الرياضة العالمية

ميسي وديمبيلي يقودان هجوم برشلونة أمام “إشبيلية” بالكأس

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيلة مواجهة إشبيلية، بعد قليل على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد خسر أمام إشبيلية بهدفين دون مقابل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالمباراة على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في 10 فبراير الماضي وهو بذلك يحتاج للفوز بذات النتيجة أو أكثر التأهل للنهائي.

ويقود البارسا في لقاء الليلة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب في الخط الهجومي للفريق.

ويغيب عن برشلونة كل من رونالد أراوخو، ميراليم بيانيتش، أنسو فاتي، سيرجي روبيرتو، وفيليب كوتينيو بسبب الإصابة.

ويسعى كومان إلى استغلال صحوة الفريق الأخيرة في الليجا، وتحقيق الإنتصار الأخير على الفريق الأندلسي بثنائية، السبت الماضي، في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، لتحقيق ريمونتادا جديدة على حساب إشبيلية والتأهل للمباراة النهائية.

وكان برشلونة قد انتزع 3 نقاط مهمة بعد الفوز المستحق على إشبيلية، ليرتقي لوصافة الدوري الإسباني وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث الذي تعثر بتعادله مع سوسيداد.

وتلقّى فريق برشلونة مفاجأة كبيرة، بعودة بيدري نجم خط الوسط إلى المران الجماعي الأخير، على الرغم من إصابته بشد عضلي في نعل ساقه الأيسر وكان من المفترض أن يغيب لعدة أسابيع، كما شهدت التدريبات غياب رونالدو أراخو للإصابة بالإضافة إلى ميراليم بيانيتش.

برشلونة ضد إشبيلية

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست – بيكيه – لينجليه – ألبا

خط الوسط: بوسكيتش – دي يونج – مينجويزا

خط الهجوم: بيدري – ميسي – ديمبلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى