ريميسا لايت

ميسي وكين ينضمان إلى مبادرة ديميرال لمساعدة ضحايا الزلزال

بينما سيصمت دوري الدرجة الأولى الإيطالي لمدة دقيقة قبل انطلاق المباراة على أرواح ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا، يزداد مزاد قميص مدافع أتالانتا ميريح ديميرال مع إرلينج هالاند وليونيل ميسي وكيفين دي بروين وهاري كين وغيرهم.

ضرب أقوى زلزال منذ قرون المنطقة في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث تم تأكيد مقتل أكثر من 22 ألف شخص وما زال الكثيرون في عداد المفقودين، بينما أصبح عشرات الآلاف بلا مأوى

أعلن الدوري الإيطالي أنه سيتم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة في جميع المباريات هذا الأسبوع لضحايا الكارثة الطبيعية.

أقام مدافع أتالانتا واللاعب التركي ديميرال مزادًا على الإنترنت لجمع الأموال وبيع قمصان من مجموعته الشخصية، بدءًا من توقيع كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وليوناردو بونوتشي على قمصان يوفنتوس.

توسعت هذه المبادرة الآن مع العديد من النجوم من جميع أنحاء أوروبا الذين تبرعوا بقمصانهم الموقعة، بما في ذلك ميسي من باريس سان جيرمان، وهاري كين من توتنهام، ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان من أتليتيكو مدريد، بالإضافة إلى ثنائي مانشستر سيتي هالاند ودي بروين.

كان ديميرال يستخدم جهات اتصاله للحصول على القمصان، وشكر ديان كولوسيفسكي وإلكاي جوندوجان وإيمري تشان وهاكان كالهانوغلو وجيانلويجي دوناروما على جهودهم في نشر الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى