الرياضة العالمية

ميسي وليفاندوفسكي.. هل يحقق تشافي حلمه في الهجوم المثالي؟

تزداد حالة عدم اليقين بشأن مستقبل ليونيل ميسي كل دقيقة حتى مع استمرار المهاجم في إبهار الجمهور بأدائه في باريس سان جيرمان.
ارتبط الأرجنتيني بالانتقال إلى الولايات المتحدة مؤخرًا، لكن برشلونة لا يزال في المنافسة، في محاولة لإعادة المهاجم إلى كامب نو.
يحاول رئيس نادي البارسا خوان لابورتا التواصل مع اللاعب بعد رحيله المفاجئ العام الماضي ويبدو أن برشلونة مستعد للحصول على توقيعه في صفقة انتقال مجانية في عام 2023.
في واقع الأمر، حدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالفعل خطة لاستخدام ليونيل ميسي في إعداده الهجومي للموسم المقبل ، وفقًا لتقرير جوان فونتيس.
يبدو أن المدير الفني الإسباني يريد استغلال مواهب ميسي على الجانب الأيمن الهجومي، وقد يضيف إبداعه وبراعته في المراوغة على الجانب الأيمن بعدًا آخر لهجوم برشلونة الذي قاده بشكل جيد روبرت ليفاندوفسكي.
وأحرز القناص البولندي 13 هدفًا في 12 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، مما أظهر شغفه الكبير أمام المرمى، وقد تكون براعته في التهديف مفيدة خاصة إذا كان برشلونة يضمّ بين صفوفه ميسي.
برز الفريق الكتالوني بالفعل كفريق هجوم شرس في الدوري الإسباني هذا الموسم وإضافة ميسي ستزيد من الفعالية الهجومية، وقد يؤدي الجمع الهجومي بين ميسي وليفاندوفسكي إلى دفع برشلونة ليصبح أحد أقوى الفرق الهجومية في أوروبا.
ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان برشلونة قادرًا على التعاقد مع ميسي الصيف المقبل، خاصة في خضم أزمة اقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى