الرياضة العالمية

ميسي ونيمار يفكران في مغادرة باريس سان جيرمان خلال الصيف

أفادت تقارير أن ليونيل ميسي ونيمار مستعدين لمغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف.
مع انتهاء عقد الأرجنتيني الحالي في نهاية الموسم، كان مستقبل ميسي في النادي موضوع تكهنات واسعة النطاق في الأشهر الأخيرة.
لم يكن النجم البالغ من العمر 35 عامًا حريصًا على مناقشة مستقبله إلا بعد مونديال 2022، حيث قاد الأرجنتين إلى التتويج بالكأس الشهيرة.
صرح مدير باريس سان جيرمان لويس كامبوس سابقًا أن ليونيل ميسي يجري مناقشات مع أبطال فرنسا بشأن صفقة جديدة.
ومع ذلك، فقد ارتبط الأرجنتيني أيضًا بالعودة إلى برشلونة وكان هناك أيضًا اهتمام من إنتر ميامي في الدوري الأمريكي ونادي الهلال والنصر السعودي.
على عكس زميله في باريس سان جيرمان ، لا يزال نيمار يرتبط بعقد حتى يونيو 2025 مع خيار لمدة عام آخر، لكن يبدو أن مستقبله على المدى الطويل في النادي موضع شك أيضًا.
وفقًا لموقع “فوت ميركاتو”، يفكر كل من نيمار وميسي في مغادرة ملعب بارك دي برنس هذا الصيف.
سيكون ميسي حرا في المغادرة عندما ينتهي عقده الحالي في يونيو، بينما قد يقرر نيمار المغادرة بعد انهيار علاقته بزملائه في الفريق.
يقال إن التوترات كانت عالية بين نيمار وكيليان مبابي بعد خلاف بين الثنائي بسبب واجبات ركلات الترجيح في وقت سابق من هذا الموسم.
وبحسب ما ورد تورط نيمار في مواجهة ساخنة في غرفة تبديل الملابس مع زملائه فيتينا وهوجو إيكيتيك عقب هزيمة يوم السبت 3-1 أمام موناكو.
بينما يتطلع باريس سان جيرمان للاتفاق على صفقة جديدة مع ميسي، هناك اعتقاد بأنهم على استعداد للسماح لنيمار بالرحيل.
يُزعم أن مسؤولو النادي قد سئموا من نيمار، ونتيجة لذلك، يمكن أن يكونوا منفتحين على العروض الخاصة باللاعب البرازيلي الدولي.
على الرغم من أن مستقبلهم على المدى الطويل مع باريس سان جيرمان مشكوك فيه، فمن المتوقع أن يشكل ميسي ونيمار شراكة أمامية في مباراة دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ هذا المساء.
سجل ميسي 15 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 25 مباراة هذا الموسم، بينما سجل نيمار 17 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 27 مباراة.
في غضون ذلك، من المتوقع أن يبدأ مبابي مباراة الذهاب ضد بايرن على مقاعد البدلاء بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى