الرياضة العالمية

“ميسي” يحدد موقفه من “تناول العشاء” مع “رونالدو”

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة الإسباني، عن موقفه من قبول أو رفض د عوة من غريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لتناول العشاء معا.

وقال “ميسي” في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الخميس: “لقد قلتها مرارًا، لا يوجد أي مشاكل مع رونالدو، السبب في أننا لم نصبح قريبين لأننا نلعب في فرق مختلفة”.

وأضاف البرغوث: “في حفل “اليويفا” الأخير تحدثنا بشكل أكثر من العادة. بالنسبة للعشاء؟ لا أعرف مدى إمكانية حصول الأمر كوننا نعيش في دولتين مختلفتين، ولكن إذا سنحت الفرصة، فلم لا”.

وكان  ميسي ورونالدو  يجلسان جنبا إلى جنب، خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في مدينة موناكو الفرنسية الشهر الماضي. ودعا الدون نظيره الأرجنتيني للعشاء على هامش رده على أحد أسئلة مقدمة الحفل.

يذكر أن هذه الدعوة أثارت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل التنافس الشرس بين الأسطورتين خلال مسيرتهما في الدوري الإسباني وحتى بعد انتقال رونالدو للدوري الإيطالي العام الماضي. وعرض ريميجيوس سيماسيوس، عمدة العاصمة الليتوانية فيلنيوس، استضافة نجمي الكرة العاملية، على مأدبة عشاء في أفخر مطاعم العاصمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى