الرياضة العالمية

“ميسي” يحسم الجدل حول أنباء انتقاله إلى الإنتر

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، اليوم الخميس، الجدل حول ما تردد خلال الساعات الماضية، من أنباء رحيله عن البارسا وانتقاله إلى إنتر ميلان.

ونشر “ميسي”، عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورة من تدوينة حساب قناة “TNT Sports” الأرجنتينية، والتي ذكرت أمس الأربعاء، أن إنتر ميلان بدأ أولى خطوات التفاوض مع ميسي.

وعلق “ميسي” على الصورة قائلاً: “أخبار مزيفة، ونفس الشيء بالنسبة للتقارير التي تربطني بفريق نيولز أولد بويز (الأرجنتيني).. ولحسن الحظ لا أحد يصدقهم”.

كان ماسيمو موراتي الرئيس السابق لنادي الإنتر، والرئيس الفخري الحالي، قد علق في وقت سابق من الأسبوع الجاري، على إمكانية تعاقد النيراتزوري، مع الأسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

وقال “موراتي”، لصحيفة “سبورت” الإسبانية، إنه حاول التعاقد مع ميسي في أكثر من مرة خلال ولايته، لكن التنفيذ كان صعبا للغاية بسبب رغبة اللاعب في البقاء مع البرسا، كما أن سعره كان خرافيا، وبرشلونة يرفض التخلي عن جوهرته الثمينة.

وأكد “موراتي”، أن التعاقد مع ميسي هذه الفترة أصبح أمراً سانحا، خاصة وأن عقد البرغوث الأرجنتيني سينتهي مع برشلونة في صيف 2021، مشيرا إلى أنه يملك بنداً في عقده يتيح الرحيل مجاناً في الوقت الذي يريده، فيما يمر البارسا بأزمة مالية كباقي أندية كرة القدم حول العالم بسبب تفشي وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى