الرياضة العالمية

ميسي يعزز صفوف باريس سان جيرمان في مباراة لانس

عاد مهاجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، إلى تشكيلة ماوريسيو بوكيتينو في مواجهة الدوري اليوم السبت أمام لانس على ملعب بارك دي برنس.

غاب الأرجنتيني عن الفوز في منتصف الأسبوع على أنجيه بسبب الإصابة لكنه لائق بما يكفي للعودة الى الملعب حيث يسعى باريس سان جيرمان إلى حسم لقب الدوري قبل أربع مباريات على الأقل.

عاد أيضًا كلٌّ من بريسنل كيمبيمبي وماركو فيراتي، حيث تعرض الثنائي لإصابات طفيفة في الركبة أدت أيضًا إلى استبعادهما من الفوز 3-0 على ستاد ريموند كوبا.

تعافى أندير هيريرا تمامًا من عدوى في العين ومشكلة في أوتار الركبة ليجعل نفسه متاحًا، لكن لياندرو باريديس وعبدو ديالو وجوليان دراكسلر وماورو إيكاردي غابوا عن الملاعب بجانب إدوارد ميشوت الموقوف.

يبدو أن لايفن كورزاوا قد تعافى من مشكلة في الظهر ولكن لم يتم تضمينه في الفريق من قبل بوكيتينو.

يحتاج باريس سان جيرمان إلى نقطة واحدة فقط لتأكيد وضعه باعتباره بطل دوري الدرجة الأولى 2021-22 ضد لانس، مع تقدم المتصدر الجامع بفارق 15 نقطة عن مرسيليا في القمة.

وضمت قائمة فريق باريس سان جيرمان كلاً من: نافاس ، دوناروما ، ليتيلييه ، لافالي ، حكيمي ، كيهرر ، ماركينيوس ، راموس ، كيمبيمبي ، بتشيابو ، مينديز ، بيرنات ، بيريرا ، جوي ، هيريرا ، فيراتي ، فينالدوم ، إبيمبي ، سيمونز ، ميسي ، دي ماريا ، مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى