الرياضة العالمية

ميسي يفتقد رونالدو وإنييستا.. ويؤكد: ديمبلي “ظاهرة”

فتح النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، قلبه خلال حوار مع صحيفة “ماركا ” الإسبانية، متحدثا عن عائلته ورحيل كريستيانو رونالدور غريمه التقليدي إلى يوفنتوس الإيطالي، وافتقاده للرسام “أندريا إنييستا”، بالإضافة لدعمه إلى زميله عثمان ديمبلي.

 

وقال “ميسي”، إن طفليه ماتيو وتياجو، اللذين يظهران دائما معه في ملعب “الكامب نو”،  يعشقان كرة القدم كثيرا وخاصة تياجو، مضيفًا “أنه ينتقدني كثيرا  لأنه يتابع مباريات برشلونة والليجا وأبطال أوروبا، ويسألني عن اللقاءات ويخبرني  عندما يرى أن الأمور ليست جيدة”، ولكن البرغوث أوضح أن عائلته تبقى أهم من أي شيء، قائلا: “أحب كرة القدم، ولكن عائلتي تظل فوق  كل شيء”.

      

                                                             

وردا على سؤال حول ما إذا كان “ميسي” قد تفاجئ أن ريال مدريد يفتقد رونالدو بشكل كبير وتأثر مستواه بعد رحيله، قال الدولي الأرجنتيني: “أي شخص سيفتقد رونالدو  ويسجل الكثير من الأهداف ويقدم الكثير من الأشياء الأخرى”، مضيفا أن تأثر الملكي بعد رحيل رونالدو لم يفاجئه.

 

وفيما يتعلق بزميله السابق إنييستا، الذي رحل إلى الدوري الصيني، قال “ميسي”: “أفتقده كثيرا داخل الملعب وخارجه.. لقد تقاسمنا الكثير من الأشياء خلال سنوات عدة، من مباريات ودورات تدريبية وأمور بعيدة عن كرة القدم”.

 

واختتم “ميسي” حديثه، بالتعليق عما إذا كان الفرنسي عثمان ديمبلي لا يزال يحتاج إلى النضج خاصة خارج الملعب.

وقال “ميسي”: “على أرضية الملعب يمكن اعتباره ظاهرة.. ما يزال شابا وأمامه الفرصة للتأقلم مع النادي والمدينة ويمكنه أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين”.

وأضاف أن ديمبلي أدرك الأخطاء التي قام بها مؤخرا وصححها، مشيرا إلى أن البارسا يساعده على التركيز في كرة القدم، وكان “ديمبلي”، أثار القلق في أروقة “الكامب نو” بعد تصرفات لم تعجب الإدارة حتى تحدثت بعض التقارير عن رغبة برشلونة في بيع اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى