الرياضة العالمية

“ميسي”.. يقترب من حلم الفوز بأول ألقابه مع منتخب الأرجنتين

تطرح مباريات البرازيل والأرجنتين دائمًا أسئلة ، لكن هناك سؤالاً أساسيًا يبرز قبل نهائي كوبا أمريكا يوم السبت في ريو دي جانيرو: هل يستطيع ليونيل ميسي أخيرًا الفوز بلقب دولي؟

حصل لاعب برشلونة على كل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية والأفراد، ويعتبر على نطاق واسع؛ أعظم لاعب في القرن الحادي والعشرين ومرشحًا قويًا، إلى جانب بيليه ودييجو مارادونا ، كأعظم لاعب على الإطلاق.

لكن “ميسي” لم يحصد قطّ أي ألقاب مع منتخب الأرجنتين، والسؤال للاعب البالغ من العمر 34 عامًا هو: إن لم يكن الآن ، فمتى؟

قال توستاو ، الفائز بكأس العالم مع البرازيل في 1970: “ميسي” لديه فرصتان متبقيتان، لديه كأس كوبا أمريكا وكأس العالم (في عام 2022) لكن كأس العالم مسألة صعبة.

لا يوجد مرشح واضح للفوز في مباراة السبت على ملعب ماراكانا، على الرغم من أن البرازيل لديها سجل أفضل قليلاً خلال الأسابيع الأربعة الماضية ولديها ميزة اللعب على أرضها.

“ميسي”، رغم ذلك؛ في حالة متألقة ويقود فريقه في البطولة بالأهداف والتمريرات الحاسمة، فمن أصل 11 هدفًا للأرجنتين، سجل “ميسي” أربعة وصنع خمسة أهداف.

تحدث “ميسي” مطولاً عن حلم الفوز باللقب مع الأرجنتين ويعرف مواطنوه مدى أهمية الكأس الدولية بالنسبة له.

في الماضي، تم إلقاء اللوم على زملائه في الفريق بسبب خذلانه، أو إضاعة الفرص في النهائيات أو الفشل في مطابقة مستوياته الخارقة من الذكاء أو التركيز، ولكن الآن، على الرغم من ذلك، لديه أفضل فريق للأرجنتين منذ سنوات حوله وهناك القليل من الأعذار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى