الرياضة العالمية

ميلان في خطر بعد خسارته أمام “لاتسيو” بالدوري الإيطالي

تلقى فريق ميلان هزيمة مُدوّية أمام لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل خواكين كوريا هدفين للاتيسو في الدقيقة الثانية، ثم عزز بالهدف الثاني بالدقيقة 51، وأضاف الهدف الثالث كيرو إمبولي بالدقيقة 87.

بهذه النتيجة يتراجع ميلان للمركز الخامس برصيد 66 نقطة، ويكون صعوده لدوري الأبطال في خطر محتم، خاصة بعد فوز نابولي اليوم أمام تورينو.

وأصبح بذلك صراع المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الكالتشيو مشتعلاً، مع فوز نابولي اليوم أصبح في المركز الثالث متقدماً على اليوفي.

ومع خسارة الميلان اليوم أصبح بالمركز الخامس مع تساوي النقاط بين نابولي واليوفي والميلان.

بدأ ميلان المباراة بتشكيل مُكوّن من: جانلويجي دوناروما في حراسة المرمى- دافيدي كالابريا – سيمون كايير – فيكايو توموري في خط الدفاع – ثيو هيرنانديز – فرانك كيسيه – إسماعيل بن ناصر – سايليميكرس في خط الوسط– تشالهانوجلو – ريبيتش – ماريو ماندزوكيتش في الهجوم.

فيما بدأ لاتسيو المباراة بتشكيل مُكوّن من: رينا في حراسة المرمى- ماروسيتش – اتشيربي – رادو – لاتزاري في خط الدفاع – ليفا – ميلينكوفيتش – لويس البيرتو في خط الوسط – لوليتش – كوريا – ايموبيلي في الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى