الرياضة العالمية

ميلان في مواجهة مهمة اليوم دينامو زغرب أمام بدوري الأبطال

تتواصل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء مع جولة أخرى هذا الأسبوع، حيث يلتقي دينامو زغرب مع ميلان، في تمام السابعة إلا ربع بالتوقيت المحلي.

كان الروسونيري مثيرًا للإعجاب هذا العام ويملكون اليد العليا هذا الأسبوع.

دينامو زغرب حاليًا في صدارة جدول الدوري وقد أدى بشكل جيد هذا الموسم، حيث فاز الفريق الكرواتي على إتش إن كيه جوريكا بنتيجة 1-0 في بداية الأسبوع، وسيحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل ميلان المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وصعد إلى الصدارة هذا الموسم.

هزم بطل إيطاليا سامبدوريا بنتيجة 2-1 على الرغم من تقليصه إلى 10 لاعبين في معظم الشوط الثاني.

ميلان لديه سجل ممتاز ضد دينامو زغرب وفاز في كلتا المباراتين اللتين لعبتا بين الفريقين، بينما الفريق الكرواتي لم يهزم الروسونيري مطلقًا وسيَتطلع إلى صناعة التاريخ اليوم.

اللقاء السابق بين الفريقين كان في عام 2000 وانتهى بفوز 3-0 لصالح ميلان، وسجل الفريق الإيطالي ستة أهداف في مباراتيهما ضد دينامو زغرب وسيَرغب في الحفاظ على نفس المستوى اليوم.

يفتقد ميلان كلاً من زلاتان إبراهيموفيتش وأليساندرو فلورنزي وأنتي ريبيتش في الوقت الحالي وتم استبعادهم من هذه المباراة بسبب الإصابة، ولم يكمل أوريجي حتى الآن شفاءه وقد لا يظهر في هذه المباراة.

دينامو زغرب لديه تشكيلة كاملة تحت تصرفه ومن غير المرجح أن يقوم بتغييرات جذرية على فريقه قبل هذه المباراة.

ميسلاف أورسيتش سجل هدف الفوز لزغرب ضد تشيلسي الأسبوع الماضي وسيَتصدر الخط مرة أخرى ضد ميلان الذي تعادل مع سالزبورج في الجولة الأولى.

ميلان لديه فريق رائع تحت تصرفه وسيَرغب في تكرار نجاحه المحلي على الساحة الأوروبية، وكان لاعبوه تشارلز دي كيتليري ورافائيل لياو رائعين هذا الموسم وسيحتاجون إلى التألق في هذه المباراة.

دينامو زغرب قادر تمامًا على إحداث مفاجأة في يومه وسيَرغب في مفاجأة عملاق أوروبي آخر هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى