الرياضة العالمية

ميلان مهدّدٌ بخسارة أكثر من 20 مليون يورو في الانتقالات الصيفية

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان من المحتمل أن يخسر مكاسب تزيد عن 20 مليون يورو كانت متوقعة؛ بسبب مستقبل اثنين من المدافعين في الفريق.

وأوضح تقرير صادر اليوم عن صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، اليوم، أن دوري أبطال أوروبا سيكون أساسيًا من حيث الدخل الذي يمكن إنفاقه على الانتقالات المحتملة.

وأضاف التقرير أن الروسونيري سيكون في حاجة إلى كل قرش خلال الفترة المقبلة، ولكن في الوقت نفسه هناك شك حول مستقبل لاعبيْن خارجيْن على سبيل الإعارة ولديهم خيار للشراء كان من الممكن أن يعودا بمكاسب على الفريق في حال تفعيل بند الشراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن من بين هؤلاء اللاعبين أندريا كونتي وماتيا كالدارا، المتواجدين حاليًا في بارما وأتالانتا، على التوالي.

لعب الأول 8 من أصل 11 مباراة كأساسي منذ انضمامه في يناير، وأصبح خيار الشراء المحدد بـسبعة ملايين يورو التزامًا فقط إذا نجح بارما في البقاء.

على الجانب الآخر؛ غادر كالدارا إلى أتالانتا على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا في يناير من العام الماضي، ولشرائه على الفور؛ سيتعيّن على أتالانتا دفع 16 مليون يورو، والإصابات المستمرة التي يُعاني منها تجعل هذا الاحتمال بعيدًا تمامًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى