الرياضة العالمية

“ميلان” مُهدّد بخسارة أحد نجومه أمام “بولونيا” في الدوري

تلقّت جماهير “ميلان” صدمةً كبيرةً، خلال الساعات الماضية، بعد صدمة الخسارة التي تلقاها الفريق أمام غريمه التقليدي “إنتر” في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وجاءت الصدمة بعدما أكدت تقارير صحفية أن مدافع “ميلان”، سيمون كاير، مُهدّد بالغياب عن مباراة الفريق المرتقبة أمام “بولونيا” في الدوري، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأوضحت التقارير أن اللاعب الدنماركي يُعاني من إصابة عضلية تعرّض لها في مباراة الأمس، وقد تحرم الفريق من جهوده في المباراة المُقبلة.

وكان “كاير” قد تعرّض لإصابة بعد مرور 20 دقيقة فقط، في الشوط الأول من المباراة التي خاضها الفريق أمام “إنتر” في كأس إيطاليا واضطر للخروج.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن سبب تغيير اللاعب هو إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، وأن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، سيكافح من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام “بولونيا”.

ويعدّ “كاير” من الأسماء المهمة في خط دفاع “ميلان”، وإن غيابه قد يُؤثّر بالسلب على الفريق، خلال الفترة المقبلة حيث إنه سبق أن غاب عن خمس مباريات في الدوري الإيطالي، هذا الموسم بسبب الإصابات.

وشارك “كاير” مع “الروسونيري”، هذا الموسم، في 14 مباراة، وساعد “الروسونيري” على الحفاظ على نظافة شباك الفريق في سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى