الرياضة العالمية

ميلان وغالطة سراي يتحركان للفوز بخدمات نجم شيفيلد المعار في بلجيكا

أكدت تقارير صحفية بلجيكية أن الأداء القوي لإسماعيل كوليبالي، لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي، المعار إلى نادي بيرشوت البلجيكي، قد جذب اهتمام عدد من الأندية، أحدها ميلان.

وأوضح التقرير أن ميلان لا يزال حريصًا على التعاقد مع لاعب مالي تحت 20 عامًا، لكن شيفيلد يونايتد يُخطّط لبذل كل ما في وسعه للتمسك به بعد أن رفض بالفعل عرضًا بقيمة عشرة ملايين جنيه إسترليني “12 مليون يورو” من الروسونيري.

كان لدى شيفيلد استفسارات من نادي غالطة سراي التركي، ويبدو أن هناك عددًا من الأندية التي يتزايد اهتمامها باللاعب الذي وقع مقابل أقل من مليوني جنيه إسترليني من الفريق النرويجي ساربسبورج، في الصيف، وتم إرساله على سبيل الإعارة لمدة ثلاث سنوات؛ من أجل الحصول على متطلبات التأشيرة اللازمة، وفقًا للتقرير.

أثار كوليبالي إعجابه خلال هزيمته الأخيرة “2-0” على ملعب أندرلخت، حيث “سيطر على نظيره ألبرت مبويو سامبي لوكونجا ، المطلوب من قبل برشلونة ومان سيتي” وفقًا للتقرير.

ويحاول فريق الدوري الإنجليزي الممتاز الحفاظ على موهبته المثيرة لموسم آخر، على الأقل، قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله، وسيبقى في بلجيكا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

تقرّ إدارة يونايتد بأنه سيصبح من الصعب التمسك باللاعب الشاب، إذا لم يعد مجددًا للدوري الممتاز عند استعادة اللاعب بعد أن بات الهبوط هذا الموسم، شبه مؤكد.

زر الذهاب إلى الأعلى