الرياضة العالمية

“ميلان” يبحث عن صفقة دفاعية خلال يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الثنائي “محمد سيماكان وأوزان كاباك” أصبحا على رادار فريق “ميلان”، حيث يرغب “الروسونيري” في تدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات في يناير، لحلّ المشكلات الدفاعية.

ووفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت”؛ فإن “الروسونيري” يُخطّط للتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع المدافعيْن، اللذين يتصدّران قائمة اهتماماته.

وبحسب موقع “توتو ميركاتو”؛ فقد توصّل “ميلان”، بالفعل، إلى اتفاق مع “سيماكان”، على الرغم من عدم وجود اتفاق مع “ستراسبورغ”، حتى الآن، للتعاقد معه.

ويطلب فريق الدوري الفرنسي 20 مليون يورو للتنازل عن خدمات لاعبه، لكن “ميلان” يأمل في إنهاء الصفقة مقابل مبلغ 15 مليون يورو.

ويرى محللون أنه قد يكون سعر “كاباك” أقلّ من تلك القيمة، بالنظر إلى أن “شالكه” يحتلّ المركز الأخير في جدول الدوري الألماني، ولم يفز بأي مباراة في الدوري، حتى الآن.

جدير بالذكر أن “الروسونيري، يراقب، كذلك، ماتيو لوفاتو من فريق “هيلاس فيرونا”.

وقد حافظ فريق المدرب، ستيفانو بيولي، على نظافة شباكه أربع مرات فقط على مدار 12 مباراة بالدوري الإيطالي، حتى الآن، خلال هذا الموسم، واضطر التكتيك الإيطالي للتعامل مع إصابة طفيفة لأليسيو رومانيولي، في نوفمبر، بينما يغيب “ماتيو جابيا وسيمون كاير”، حاليًا، عن الملاعب.

ويمكن أن يعود الدنماركي ضد “ساسولو” في نهاية هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى