الرياضة العالمية

ميلان يخطط للعودة إلى الانتصارات اليوم في الدوري على حساب سبيزيا

يستضيف ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي نظيره سبيزيا على ملعب سان سيرو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

ويحتل الفريق المضيف المركز الثالث في ترتيب الدوري متخلفا عن نابولي متصدر الدوري بفارق ست نقاط.

في مباراتهم السابقة، عانوا من الهزيمة الثانية فقط في الموسم بعد هدفي الشوط الأول من كوفي دجيدجي وأليكسي ميرانشوك فوز تورينو 2-1 على أرضه، وسجل جونيور ميسياس هدف العزاء لميلان في الدقيقة 67.

ولم ينتصر سبيزيا في آخر خمس مباريات بالدوري وخسر للمرة الرابعة في تلك الفترة حيث ساعد هدف آرثر كابرال في الدقيقة 90 فيورنتينا على الفوز 2-1 خارج أرضه، وسجل مبالا نزولا هدفه الثاني في ثلاث مباريات وسيتطلع لمواصلة مستواه في هذه المباراة.

سحق ميلان فريق سالزبورغ 4-0 في آخر مباراة له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الخميس، وأوليفييه جيرو سجل ثنائية في هذا الفوز ليحسم مكانه في دور الـ16.

التقى الفريقان 11 مرة في جميع المسابقات، سجل المواجهة حتى الآن مع خمسة انتصارات لكلا الجانبين ومباراة واحدة تنتهي بالتعادل.

في الموسم الماضي، حقق كلا الفريقين انتصارين خارج أرضهما 2-1 في لقائهما.

سبعة من المواجهات الثمانية الأخيرة بين الفريقين أنتجت أكثر من 2.5 هدف.

فشل سبيزيا في التسجيل في آخر ست مباريات خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ونتيجة لذلك، عانوا من الهزائم في كل هذه المباريات.

فاز ميلان بثمانية من آخر تسع مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تفوق نابولي متصدر الدوري وحده على أصحاب الأرض في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم في عدد الأهداف، بينما يمتلك سبيزيا ثالث أسوأ سجل هجومي في المسابقة برصيد 10 أهداف.

لم يخسر الروسونيري سوى هزيمة واحدة على أرضه في الدوري الإيطالي هذا الموسم وخسر سبيزيا جميع مبارياته الست خارج أرضه في الدوري الإيطالي.

سجل ميلان أيضًا أربعة أهداف في آخر مباراتين على أرضه في جميع المسابقات، ومن المفترض أن يكون قادرًا على هز الشباك بشكل مريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى