الرياضة العالمية

ميلان يدخل بقوة سباق ديبالا.. وفرصة أخيرة للإنتر

في حين أنها قد تبدو في البداية وكأنها فكرة مجنونة؛ إلا أن باولو ديبالا يمكن أن يختار بجدية ميلان بدلاً من الإنتر المهتم بخدماته منذ فترة طويلة.

أصبح المهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 28 عامًا، لاعبًا مجانيًا رسميًا يوم أمس بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، والآن بدأت الأمور تحتدم حيث تكافح الأندية لتأمين توقيعه.

في حين أن بعض الأندية الأجنبية حريصة على ذلك، وخاصة في إسبانيا، يبدو كما لو أنه يقترب من الإقامة في إيطاليا، مع وجود ناديين على وجه الخصوص يقاتلان من أجله.

كما أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو”؛ يأمل ميلان في الاستفادة من الجمود في المحادثات بين الإنتر وديبالا.

لا يستطيع النيراتزوري إنهاء صفقة حتى الآن حتى يتم بيع بعض اللاعبين غير الضروريين مثل أرتورو فيدال، مما يتركهم في موقف صعب.

تدفع شركتا إليوت وريد بيرد من أجل ديبالا لأنه لا يزال صغيرًا بما يكفي للتألق في النادي ولديه مكانة دولية، مما قد يساعد في جذب رعاة جدد، ولكن أقل اقتناعا هو باولو مالديني، الذي يفضل الاستثمارات المختلفة.

بدأ الروسونيري محادثات مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في نهاية مارس خلال حفل توزيع الجوائز، عندما تحدث ديبالا مع المدير الرياضي فريدريك مسارا.

المهاجم الأرجنتيني؛ هو أفضل مشروع للنادي والانضمام إلى الأبطال الحاليين قد يكون الطريقة المثلى لإعادة إطلاق مسيرته.

قرر ديبالا انتظار الإنتر لبضعة أيام أخرى، وبعد ذلك سيكثف المحادثات مع الأندية الأخرى، وميلان على رأس قائمته.

لا يريد إليوت أن يدفع له صافيًا قدره 7 ملايين يورو لكل موسم، لكن يمكنهم تقديم عرض قريب إلى حد ما مع تضمين المكافآت الإضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى