الرياضة العالمية

ميلان يسعى للحفاظ على سجله المميز أمام سالزبورج اليوم بدوري الأبطال

تستمر مباريات دوري أبطال أوروبا مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي سالزبورج مع فريق ميلان في مواجهة مهمة في سان سيرو اليوم الأربعاء.

يحتل فريق سالزبورج حاليًا صدارة ترتيب الدوري النمساوي وكان مثيرًا للإعجاب على الصعيد المحلي.

حقق الفريق الضيف فوز مهم على هارتبرج 1-0 في بداية الأسبوع وسيحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل نادي إيه سي ميلان المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، وقد كان رائعًا إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم.

تعرض الروسونيري لهزيمة مفاجئة 2-1 على يد تورينو في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى التعافي هذا الأسبوع.

ميلان لديه سجل جيد ضد سالزبورج وفاز في اثنتين من المباريات الثلاث التي لعبت بين الفريقين، وتنتهي المباراة الأخرى بالتعادل.

بعد خسارته أول مباراتين أمام ميلان في المسابقات الأوروبية، تمكن سالزبورج من تحقيق تعادل صعب 1-1 في المباراة العكسية في سبتمبر من هذا العام.

لعب سالزبورج مباراة واحدة فقط خارج أرضه ضد ميلان في المسابقات الأوروبية كانت رحلته السابقة لمواجهة الروسونيري في 1994 وانتهت بهزيمة 3-0.

عانى ميلان من الهزيمة في مباراة واحدة فقط من آخر 12 مباراة له أمام الأندية النمساوية في المسابقات الأوروبية ولم يهزم في آخر ثماني مباريات من هذا القبيل.

سجل ميلان أربعة أهداف في مرمى دينامو زغرب الأسبوع الماضي وهي المرة الأولى التي يحقق فيها هذا الإنجاز في دوري أبطال أوروبا منذ 2012.

كان ميلان سيئًا بشكل مفاجئ أمام تورينو في مباراتهم السابقة ولديهم نقطة لإثباتها في هذه المباراة، وأمثال أوليفيه جيرو ورافائيل لياو فعالين للغاية وسيحتاجون إلى ترك بصمتهم يوم الأربعاء.

يمكن لسالزبورج أن يحزم لكمة في يومه لكنه لم يتمكن من التعامل مع خصومه الأوروبيين هذا الموسم.

ميلان هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى