الرياضة العالمية

ميلان يصارع مانشستر يونايتد على خدمات مهاجم لايبزيج

يقال إن ميلان مستعد لمنافسة مانشستر يونايتد، من أجل التوقيع مع مهاجم آر بي لايبزيج كريستوفر نكونكو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا موضع تكهنات كثيرة في الأسابيع الأخيرة، حيث يُعتقد أن عددًا من الأندية حريصة على ضمه في السوق المقبلة.

لعب نكونكو دور البطولة في لايبزيج خلال موسم 2021-22، حيث سجل 30 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات.

لا يزال مان يونايتد مرتبطًا بقوة باللاعب الفرنسي الدولي، حيث يُعتقد أن رالف رانجنيك قد أوصى بأن يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

سيستمر رانجنيك في قيادة الشياطين الحمر على أساس مؤقت لبقية الموسم قبل تولي دور استشاري، حيث سيشارك في الصفقات الجديدة.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، سيواجه مان يونايتد منافسة قوية من ميلان لتوقيع نكونكو في السوق القادمة.

يدّعي التقرير أن وكيل المهاجم بيني زهافي يعمل بالفعل على خروج موكله هذا الصيف، وهناك عدد من الأندية يعتقد أنها حريصة على توقيعه.

سيكون لعمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي ميزانية كبيرة هذا الصيف إذا تم الانتهاء من الاستحواذ البحريني المقترح، حيث من المحتمل أن ينفق النادي ما يصل إلى 300 مليون يورو (249 مليون جنيه إسترليني) قبل الموسم المقبل.

كما تم ربط كلٍ من أرسنال والإنتر أيضًا بالتعاقد مع اللاعب القادر على التواجد في أكثر من مركز، في الثلث الأخير من الملعب.

يُزعم أن لايبزيغ سينظر في العروض التي تبلغ قيمتها 52 مليون جنيه إسترليني، لكن من المحتمل أن يُفوّت مان يونايتد فرصة التوقيع معه، لأنه من شبه المؤكد أنهم لن يكونوا قادرين على التواجد في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2022-23.

لعب نكونكو دور البطولة في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا وقدّم 15 تمريرة حاسمة في 31 مباراة، بينما سجل سبع مرات وقدّم تمريرات حاسمة في ست مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لم يتبقَ لنكونكو سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على انتهاء عقده في لايبزيج، مما يعني أن فريق البوندسليجا ليس في وضع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبله، ما لم يتمكنوا من إقناعه بالتوقيع على تمديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى