الرياضة العالمية

ميلان يطالب توموري باستعادة مستواه بعد عودة الدوري

لم يكن فيكايو توموري أقل من استثنائي منذ وصوله إلى ميلان في يناير من العام الماضي، لكنه واجه بعض الصعوبات حتى الآن هذا الموسم.

تتذكر صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، كيف أن توموري لم يكن بحاجة إلى وقت حتى لأداء المستوى الذي طالب به ميلان بعد قدومه من تشيلسي.

إذا كان من الممكن حساب أخطائه الدفاعية خلال عام ونصف، فقد تعد على أصابع اليد الواحدة، ولكن بداية موسم 2022-23 لم تكن الأمور بهذه السهولة.

لا يعتبر ستيفانو بيولي وطاقمه مشكلة أن اللاعب الإنجليزي قد عانى من بعض الهفوات في التركيز، لكن الروسونيري بحاجة إلى عودة توموري بسرعة إلى 100٪ من مستواه.

كما ذكرنا، لم يكن سوى مصدر قوة لميلان، بعد أن أصبح رمزًا للفريق، خاصة أنه دائمًا ما يكون منتبهًا ومركّزًا ومكثفًا، لكنه ارتكب ثلاثة أخطاء هذا الموسم وفقًا للتقرير.

متوسط تصنيف الصحيفة للاعب حتى الآن هذا الموسم هو 5.71 لتوموري، وهو منخفض جدًا مقارنة بالمعدل العادي.

من ناحية أخرى، لا يُظهر تحليل الأرقام والإحصاءات انخفاضًا في أداء توموري مقارنة بالموسم الماضي، فأرقامه مشابهة لتلك التي سجلها في الجولات السبع الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 2021-22.

الاختلافات المهمة الوحيدة وفقًا لإحصائيات موقع أوبتا تعلق بالانخفاض في عمليات اعتراض الكرة (6 مقابل 12 قبل عام)، ومع ذلك يقابلها زيادة في الكرات المسترجعة (36 مقابل 31).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى