الرياضة العالمية

ميلان يقترب من شراء لاعبين فقط من الخماسي المعار بين صفوفه

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان لن يتطلع إلى تمديد إقامة ثلاثة على الأقل من خمسة لاعبين معارين هذا الصيف وأنه من الوارد بقوة عودتهم من جديد إلى أنديتهم.

وشهدت الأيام الماضية، إعلان موقع “كالتشيو ميركاتو” أن ميلان لن يبحث عن شراء سواليهو ميتي من تورينو هذا الصيف بالنظر إلى متوسط أدائه مع ميلان حتى الآن.

وأوضح الموقع أن هناك شرط شراء بقيمة ثمانية ملايين يورو وهو معقول بالنسبة للاعب خط الوسط الدفاعي المركزي ولكن هناك شكوك في شرائه خاصة بعد المستوى الجيد لكل من تونالي وبن ناصر وكيسي فقد لا تكون هناك حاجة إلى التعاقد مع ميتي، بعد الآن.

ذكر الموقع، أيضًا، أن ميلان من غير المرجح أن يفتح مناقشات مع ريال مدريد هذا الصيف من أجل شراء إبراهيم دياز عكس ما تردد في وقت سابق من الموسم.

لاعب خط الوسط المهاجم كان يعاني في النصف الثاني من الموسم وتفوقت عليه الإصابة باستمرار وبالتالي أصبح بعيدًا عن اهتمامات الفريق.

ويعتبر، الآن، تقييم 30 مليون يورو للشخص البالغ من العمر 21 عامًا مرتفعًا جدًا، وبالتالي من المحتمل أن يغادر في الصيف.

وأضاف الموقع أيضًا أن ديوجو دالوت لن يبقى على الأرجح لأن مانشستر يونايتد يريد حوالي 20 مليون يورو له، وهو ما يراه ميلان مبلغًا كبيرًا لأن اللاعب لم يندمج بشكل كبير للغاية والمديرون غير مقتنعين بقدراته حتى الآن.

أما بقية اللاعبين المعارين فهما توموري وتونالي اللذان من المرجح شراؤهما بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى