الرياضة العالمية

ميلان يواجه تورينو وروما يعلن نفاذ تذاكر مباراته أمام الروسنيري

كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، عن قائمة الروسونيري التي سيخوض بها مباراة تورينو، المقررة مساء اليوم، الثلاثاء، في افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الكالتشيو، على ملعب “سان سيرو”.

وشهدت قائمة ميلان عودة الفرنسي ثيو هيرنانديز، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، فيما يغيب كل من بالو توريه وسامو كاستييخو وبراهيم دياز.

وفي سياق آخر رصدت إدارة ميلان ميزانية ضخمة من أجل دعم صفوف الروسونيري، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية؛ فإن شركة إليوت المالكة لنادي ميلان، حددت ميزانية ضخمة بقيمة 100 مليون يورو، لدعم صفوف اللومباردي.

وأضافت، إن إدارة ميلان، تسعي لدعم الروسونيري بقوة؛ استعداداً للمرحلة الحاسمة من الموسم، على الجانبين المحلي والأوروبي.

وقالت إن خزينة ميلان، تحتوي على 100 مليون يورو، ستكون قادرة على تدعيم صفوف الفريق في يناير، بالإضافة إلى تجديد عقود الثلاثي ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو وإسماعيل بن ناصر، ومضاعفة رواتبهم الحالية.

وواصلت، أن مسؤولي ميلان، يسعون تدعيم الجانب الهجومي، من خلال ضم روما فايفر لاعب بريست، وهو الهدف الأول للومباردي في يناير.

وبالرغم من الأزمات الدفاعية التي تواجه ميلان هذا الموسم، واستقباله ستة أهداف في آخر ثلاث مباريات؛ لا توجد أولوية لتدعيم الجانب الخلفي.

إلى ذلك، وقبل أيام من مباراة ميلان وروما اعلم نادي روما نفاذ تذاكر مباراة الذئاب أمام ميلان، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب “الأولمبيكو”.

وكشف روما عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، إن تذاكر مباراة الذئاب ضد ميلان نفدت، بسعة 75% من ملعب “الأولمبيكو”.

وتعد هذه المباراة هي الثانية على الترتيب، التي تشهد على نفاذ التذاكر، كما حدث ضد نابولي في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتستهدف جماهير روما، دعم لاعبي الجيالوروسي من أجل الفوز على ميلان، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لا سيما بعد الهزيمة المفاجئة ضد بودو جليمت النرويجي بدوري المؤتمر الأوروبي.

ومن المقرر أن يواجه روما نظيره كالياري، غدًا الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، بينما سيلعب ميلان أمام تورينو مساء اليوم.

يحتل روما المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة وبفارق تسع نقاط عن المتصدر نابولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى