الرياضة العالمية

ميلان يواجه ساسولو والإنتر في نزهة أمام كريمونيزي بالدوري الإيطالي اليوم

تنطلق، اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” حيث ستقام 3 مباريات في غاية الأهمية.

وستبدأ الإثارة والمتعة في تمام السادسة والنصف مساءً عندما يحلّ ميلان ضيفًا على نظيره ساسولو باستاد مابي.

بدأ الروسونيري الدفاع عن لقبهم بقوة، حيث حصلوا على سبع نقاط من أول ثلاث مباريات، وسيتوجهون إلى مواجهة منتصف الأسبوع متطلعين إلى الحفاظ على إصرارهم.

وحرم ساسولو من أول انتصاراته المتتالية منذ مارس حيث تعادل 2-2 مع سبيزيا المكون من 10 لاعبين عندما التقى الفريقان في ملعب ألبرتو بيكو يوم السبت.

قبل ذلك، حقق نيروفيردي انتصارًا 1-0 على ليتشي الصاعد حديثًا في 20 أغسطس والذي شهد انتهاء سلسلة هزائمه في مباراتين وهي سلسلة شهدت خروجهم من كأس إيطاليا في دور الـ64، بالخسارة 3-2 أمام مودينا في 8 أغسطس.

وفي الوقت نفسه، حقق ميلان انتصارين من أول مباراتين على أرضه هذا الموسم حيث حقق فوزًا مريحًا 2-0 على بولونيا يوم السبت الماضي.

قبل ذلك، بدأ ميلان الدفاع عن لقبه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بفوز مؤكد 4-2 على أرضه على أودينيزي في 13 أغسطس قبل زيارة ملعب جويس حيث تعادلوا 1-1 مع أتالانتا بعد ثمانية أيام.

وفي التاسعة إلا ربع بتوقيت ليبيا؛ يستضيف فريق الإنتر نظيره كريمونيزي على ملعب سان سيرو.

وانتهت بداية النيراتزوري الإيجابية في موسم الدوري بالهزيمة 3-1 أمام لاتسيو يوم السبت.

وكان نادي العاصمة هو الفريق المهيمن على المباراة، وتقدم عن طريق فيليبي أندرسون، وأدرك لاوتارو مارتينيز التعادل للإنتر في الدقيقة 51 ، لكن لاتسيو سجل هدفين في آخر 15 دقيقة ليحقق النقاط الثلاث.

في المقابل، عانى كريمونيزي أيضًا من هزيمة في مباراته السابقة، حيث خسر 2-1 على أرضه أمام تورينو يوم السبت، لم تكن عودتهم إلى الدرجة الأولى مثالية، بعد أن خسروا جميع المباريات الثلاث.

التقى الخصمان الإيطاليان الشماليان 21 مرة عبر المسابقات، لكن هذا سيكون أول لقاء بينهما منذ مطلع القرن.

كما هو متوقع؛ الإنتر لديه سجل أفضل، حيث تقدم 14-3 في الانتصارات، بينما انتهت أربع مباريات بالتعادل.

ومن المثير للاهتمام أن الانتصارات الثلاثة التي حققها كريمونيزي ضد الإنتر جاءت في سان سيرو، وكان آخرها في موسم 1991-1992 بالدوري الإيطالي.

في نفس توقيت مباراة الإنتر يستضيف فريق روما نظيره مونزا في ملعب الأولمبيكو.

تعادل الجيالوروسي 1-1 مع يوفنتوس في مباراة رفيعة المستوى يوم السبت الماضي في الدوري.

منح دوسان فلاهوفيتش يوفنتوس تقدمًا مبكرًا، لكن تامي أبراهام أدرك التعادل في منتصف الشوط الثاني، حيث أرسل نجم البيانكونيري السابق باولو ديبالا التمريرة الحاسمة.

في غضون ذلك، عانى مونزا في مشواره الأول في الدوري الإيطالي، ووجدوا أنفسهم في أسفل الترتيب بعد خسارة جميع المباريات الثلاث، وبدأوا بداية جيدة ضد أودينيزي، وسجلوا في الدقيقة 32، لكنهم تلقوا هدفين لتحمل هزيمة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى