الرياضة العالمية

ميلان يواصل مسلسل نزيف النقاط بتعادل أمام فروسينوني

خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع فروسينوني وميلان، اليوم الأربعاء، على ملعب ماتوزا في افتتاح مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وفشل فريق الروسونيري في الوصول إلى مرمى فروسينوني على مدى شوطي المباراة ، مما فرض من حالة من العصبية على لاعبي ميلان ، وبالتالي سلبية كبيرة جداً في التعامل مع الهجمات.

ولم يحقق نادي ميلان أي فوز في المباريات الأربع الأخيرة على التوالي ، مما يضع مستقبل المدرب جينارو جاتوزو على المحك ، وسط شائعات تتحدث عن إمكانية التعاقد مع مدرب آخر في العام الجديد.

وحصل ميلان على ثلاث نقاط فقط في آخر أربع مباريات ، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة ضد فيورنتينا في الجولة الماضية على ملعب سان سيرو ، مما فجر حالة من الغضب الشديد.

ومن المفارقات أن ميلان لم يسجل أي هدف في المباريات الأربع الأخيرة ، وهو ما يعكس المستوى الهجومي السيء وعدم القدرة على الوصول إلى مرمى الفريق الخصم أو وضع حلول لعلاح المشكلة.

ورفع ميلان رصيده بعد هذا التعادل المخيب للآمال إلى النقطة 28 في المركز الخامس مؤقتاً ، ليصبح مهدداً بخسارته في حال فوز سامبدوريا ، فيما رفع فروسينوني رصيده للنقطة العاشرة في المركز التاسع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى