الرياضة العالمية

ميلان يُخطط لصفقة تبادلية مع لاتسيو لتعويض كاير

أفادت تقارير بأن ميلان أضاف لاعب لاتسيو القوي فرانشيسكو أتشيربي إلى قائمة أهدافه الدفاعية، قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ومن جانبه أكد الصحفي الإيطالي إنريكو كاميليو أن الروسونيري يحاول التواصل مع لاتسيو، للاستعلام عن مدى توفر المدافع.

يبحث ميلان عن قلب دفاع جديد لملء الفراغ الذي خلّفته إصابة سيمون كاير طويلة الأمد، حيث يعاني الدنماركي من إصابة في أربطة الركبة، ستُبعده عن الفريق لنهاية الموسم ومن غير المُرجّح أن يظهر مع
الروسونيري في أي وقت بعد فترة وجيزة من خضوعه لعملية جراحية في وقت سابق في ديسمبر.

كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا جزءًا لا يتجزأ من خط دفاع ستيفانو بيولي، وسيكون استبداله مهمة شاقة.

شق الكابتن ذو الأداء الضعيف أليسيو رومانيولي طريقه للعودة إلى التشكيلة الأساسية على خلفية إصابة كاير، ومع ذلك، فقد فشل الإيطالي في الارتقاء إلى مستوى التوقعات وقد يُودّع قريبًا سان سيرو.

يبقى أمام رومانيولي حوالي ستة أشهر على عقده الحالي، مع تردد ميلان في تقديم صفقة جديدة له كجزء من محاولة النادي قطع العلاقات مع جميع عملاء مينو رايولا، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد لا يستمر حتى الصيف، حيث يتطلع بطل أوروبا سبع مرات لاستخدامه في صفقة تبادل المثل بالمثل.

يُفكّر ميلان في التعاقد مع أتشيربي عن طريق إرسال رومانيولي في الاتجاه المعاكس، في نافذة الانتقالات في يناير.

في غضون ذلك، عانى أتشيربي من فترة قصيرة غير سارّة في ميلان في 2012/13، وأبرزت الفترة السابقة للاعب البالغ من العمر 33 عامًا في النادي أزمة عاطفية نجمت عن وفاة والده، وقد أدى ذلك في النهاية إلى قيام الروسونيري ببيعه إلى جنوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى