الرياضة العالمية

“ميلان” يُسابق الزمن لضمّ ثنائيّ جديدٍ بعد صفقتيْ “ميتي وماندزوكيتش”

بعد إتمام “ميلان” التعاقد مع سواليهو ميتي، ومايرو ماندزوكيتش، قرر “الروسونيري” التطلع إلى إكمال صفقتيْن جديدتيْن.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن النادي قريبٌ جدًا من التعاقد مع فيكايو توموري من “تشيلسي”, وسيبدأ بعد ذلك، هجومه الأخير لمحاولة التعاقد مع الظهير الأيسر لـ”برشلونة”، جونيور فيربو.

واستمرت الاتصالات أمس، مع “توموري”، والآن المسافة بين العرض والطلب لا تكاد تُذكر، وسيكون الانتقال على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، الذي لا يزال بحاجة إلى تحديد، حيث يريد “تشيلسي” أن يكون ثابتًا عند 30 مليون يورو، بينما يفضّل “ميلان” أن يكون 20 مليون يورو.

المدافع الإنجليزي لديه اتفاق منذ فترة طويلة مع “الروسونيري”، وهو غير صبور لبدء مغامرته الجديدة في إيطاليا ومع “ميلان”، ووصوله إلى البلاد يجب أن يتم اليوم وغدًا.

في غضون ذلك، كان هناك تسريعٌ مهمٌ أيضًا في عملية “فيربو”، يوم الثلاثاء، فاللاعب الذي يُنظر إليه على أنه بديل ثيو هيرنانديز، يطلب “برشلونة” مليون يورو لإعارته لستة أشهر، وخيار شراء بقيمة 20 مليون يورو، وبينما يتفق “الروسونيري” على الصيغة، فإنه يرغب في الحصول على خصم على مبلغ الاسترداد.

ويبدو أن الحوار بين الطرفين جارٍ، ومن المتوقع إجراء محادثات اليوم، مع الوفد المرافق للاعب، الذي أبدى، في الوقت نفسه، استعداده للانتقال إلى “ميلان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى