الرياضة العالمية

ميليتاو يمدد عقده في ريال مدريد حتى 2028

أفادت تقارير أن إيدر ميليتاو وقّع عقدًا جديدًا مع ريال مدريد حتى يونيو 2028.

كان اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، لاعبًا حيويًا للوس بلانكوس خلال موسم 2021-22، حيث سجل مرة واحدة وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الإسباني، حيث فاز فريق كارلو أنشيلوتي باللقب.

في غضون ذلك، ظهر في 12 مناسبة في دوري أبطال أوروبا، حيث رفع ريال مدريد الكأس للمرة 14 في الموسم الماضي بفضل الفوز 1-0 على ليفربول في النهائي.

كان من المقرر أن يستمر عقد ميليتاو حتى يونيو 2025، لكن يُعتقد أنه كان أحد أقل اللاعبين أجرًا في تشكيلة الفريق الأول في برنابيو على الرغم من أهميته للفريق.

وفقًا لصحيفة “ماركا”؛ فقد وافق البرازيلي الدولي الآن ووقع عقدًا جديدًا يستمر حتى نهاية موسم 2027-28 وسيشهد أيضًا تحسين راتبه.

يزعم التقرير أن الصفقة الجديدة تبلغ قيمتها 7 ملايين يورو (6 ملايين جنيه إسترليني) بالإضافة إلى مكافآت لكل موسم، وهو ضعف ما كان عليه سابقًا في العاصمة الإسبانية.

في غضون ذلك، يُزعم أن الصفقة تتضمن بندًا جديدًا بقيمة 500 مليون يورو (425,4 مليون جنيه إسترليني)، مع تصميم فريق أنشيلوتي لحماية قيمة قلب الدفاع.

يقال إن ريال مدريد سيصدر إعلانًا بمجرد عودته من جولته التمهيدية في الولايات المتحدة، والتي ستفتتح بكلاسيكو ضد برشلونة في لاس فيجاس.

وسجل ميليتاو أربعة أهداف وسجل وقدم تمريرات حاسمة في 91 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وفاز بلقبين في الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا.

وجد اللاعب الأمريكي الجنوبي صعوبة في البداية في اقتحام فريق لوس بلانكوس عند وصوله من بورتو في يوليو 2019، حيث كان سيرجيو راموس ورافائيل فاران أمامه في الترتيب لمراكز قلب الدفاع.

غادر الثنائي برنابيو الصيف الماضي، مما فتح الباب أمام ميليتاو لتعزيز مكانه في الفريق الموسم الماضي، وأثبت أنه مفتاح نجاحهم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

عزز ريال مدريد خياراته في مركز قلب الدفاع هذا الصيف مع وصول أنطونيو روديجر من تشيلسي، ويعتقد أن ديفيد ألابا قد ينتقل إلى الظهير الأيسر للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى