الرياضة العالمية

مينامينو على أعتاب الانتقال لصفوف موناكو

أُفيد أن ليفربول وافق على بيع المهاجم تاكومي مينامينو إلى موناكو مقابل 18 مليون يورو (15,5 مليون جنيه إسترليني).

فشل اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، في الحفاظ على مكانه المعتاد في التشكيلة الأساسية ليورجن كلوب وظهر أساسيًا سبع مرات فقط في جميع المسابقات في موسم 2021-22.

بينما من المقرر أن يغادر ساديو ماني النادي وينضم إلى بايرن ميونيخ، فإن وصول داروين نونيز وفابيو كارفالو إلى جانب إضافة لويس دياز في يناير من المقرر أن يدفع مينامينو إلى مزيد من التراجع.

على الرغم من الاهتمام المعلن من فولهام وليدز يونايتد وولفرهامبتون واندرارز بخدمات مينامينو، تدعي شبكة “بي بي سي سبورت” أن ليفربول توصل إلى اتفاق مع موناكو لبيع المهاجم هذا الصيف.

يضيف التقرير أن فريق الدوري الفرنسي من المقرر أن يدفع 15 مليون يورو (12,9 مليون جنيه إسترليني) مقدمًا، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو (2,6 مليون جنيه إسترليني) في شكل إضافات.

منذ انضمامه إلى ليفربول من ريد بُل سالزبورغ في عام 2020، سجل مينامينو 14 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 53 مباراة في جميع البطولات.

كافح الدولي الياباني للمساهمة في صفوف كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مآثره في الكؤوس المحلية سوف يتذكرها آنفيلد، حيث سجل سبعة أهداف في ثماني مباريات لمساعدة الريدز في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية 2021-22.

زر الذهاب إلى الأعلى