الرياضة الليبية

ميودراج يُثير قلق جماهير الأهلي بنغازي قبل الدور الرباعي

تأهل فريق الأهلي بنغازي إلى الدور الرباعي لتحديد بطل الدوري الليبي الممتاز، كوصيف للمجموعة الأولى مع نظيره الأخضر.

وكان الأهلي بنغازي قد تسيّد الموقف وتصدّر قمة ترتيب المجموعة معظم الدوري، ولكنه خسرها في الجولة الأخيرة من الدوري بعد أن خسر أمام نظيره خليج سرت في مباراته أمس.

وشهدت الفترة الأخيرة حالةً من القلق على الجماهير بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق بشكل واضح مع المدير الفني الصربي، ميودراج، الذي تولى المهمة خلفًا لمواطنه أرسوف.

وخاض الأهلي بنغازي أربع مباريات تحت قيادة المدير الفني ميودراج؛ نجح في تحقيق الفوز في مباراتيْن وخسر مثليهما، أي أن نسبة النجاح حتى الآن مع الفريق 50% فقط.

الأهلي، الذي لم يخسر مع أرسوف أي مباراة في الدوري منذ انطلاق المسابقة، وكانت الخسارة الوحيدة له هذا الموسم أمام الأخضر خلال تواجد المدرب الصربي في بلده لظروف أسرية، قبل أن يعلن رحيله عن الفريق؛ تلقى خسارتيْن مفاجأتيْن في الجولتيْن الأخيرتيْن أمام التعاون ثم خليج سرت.

هذه النقاط الست؛ منحت الأخضر الصدارة، وتراجع الأهلي للوصافة، حيث سيصطدم بنظيره الاتحاد، متصدر المجموعة الثانية، في الدور الرباعي حيث سيتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

تراجع نتائج الفريق مع ميودراج؛ يُثير قلق جماهير الجزارة الطامعة في التتويج بلقب الدوري، هذا الموسم، حيث يحتاج الفريق إلى إعادة تنظيم الصفو، واستعادة توازنه قبل مبارياته المقبلة الفاصلة التي لن تقبل القسمة على اثنيْن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى