الرياضة العالمية

مُدافع تشيلسي يتوجه إلى إيطاليا تمهيدًا للانضمام إلى ميلان

أكدت بعض التقارير الصحفية أن مُدافع تشيلسي، فيكايو توموري، سيُسافر إلى إيطاليا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإتمام صفقة إعارة لمتصدر الدوري الإيطالي، ميلان.

شارك المدافع البالغ من العمر 23 عامًا في أربع مباريات فقط خلال جميع المسابقات مع فريق فرانك لامبارد، حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك 45 دقيقة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل”، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن نادي ميلان، الإيطالي، كان يُكثّف مُفاوضاته مع “البلوز”، للتعاقد مع توموري، على سبيل لإعارة لمدة ستة أشهر، مع خيار للشراء مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب الصحفي الرياضي، الإيطالي، فابريزيو رومانو، فإن انتقال توموري المعار إلى ميلان، سيكتمل الأسبوع المقبل، مع استعداد المدافع للسفر إلى إيطاليا قريبًا.

كان ميلان يأمل في التوقيع مع محمد سيماكان، لاعب ستراسبورج، لكن اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، يميل نحو الانتقال إلى ريد بول لايبزيج، حيث يُنظر إليه على أنه بديل مُحتمل، لدايو أوباميكانو، هذا الصيف.

وكان توموري، ضمن اهتمامات نيوكاسل يونايتد، وبعض الأندية الأخرى، في إنجلترا بالإضافة إلى الأندية في الدوري الإسباني، لكنه حريصٌ على الانتقال إلى إيطاليا، ويرى تشيلسي أنها خطوة جيدة لتطوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى