الرياضة العالمية

مُدرّب “مانشستر يونايتد” مُتحمّسٌ للترحيب بلاعب “أتالانتا”

اعترف مُدرّب “مانشستر يونايتد”، أولي جونار سولشاير، بأنه مُتحمسٌ للغاية للترحيب بأمادو ديالو، لاعب “أتالانتا” في “أولد ترافورد”، هذا الشهر.

وقد وافق “الشياطين الحمر” على التعاقد مع الجناح مرة أخرى، وسيدفعون لـ”أتالانتا” الإيطالي 19 مليون جنيه إسترليني مقابل “ديالو”.

ويتوقف الانتقال على قبول تصريح العمل، لكن “سولشاير” واثقٌ من أن “الشياطين الحمر”، سيحسمون الأمر.

وفي حديثه عشية افتتاح فترة الانتقالات في يناير، كشف مدرّب “مانشستر يونايتد” عن سعادته بالترحيب بالمراهق في “أولد ترافورد” هذا الشهر.

وقال سولشاير: “لدينا كل الأوراق، لا أرى أي عقبات، انه قادم، وأتمنى أن يكون معنا قريبًا، وأنا متحمس جدًا لإحضاره، وأعتقد أنه أظهر صفاته عدة مرات”.

وأضاف: بالطبع عليه أن يتعلّم اللعب في إنجلترا، فهذا مستوى مختلف من كرة القدم، سنمنحه الوقت للتطور والتعبير عن نفسه، وبصرف النظر عن ذلك، أنا لا أفكر كثيرًا حقًا فيما سنفعله باللاعبين، وبالطبع نحن نعمل دائمًا على المدى الطويل.

وبلغت قيمة إجمالي الرسوم، التي وافق “مان يونايتد” على دفعها مقابل “ديالو”، 36 مليون جنيه إسترليني؛ سيتم دفعها على أقساط عند تفعيل البنود المتعلّقة بالمكافأة في عقد الجناح.

وينضمّ “ديالو”، في وقت ملائم، إلى “الشياطين الحمر” المتواجدين في المركز الثاني بعد “ليفربول” بفارق الأهداف فقط.

وقد فاز “يونايتد” على “أستون فيلا”، ليلة الجمعة، وفي حديثه للصحافة، قال “سولشاير”: لقد تحسّنا، وأعتقد أن الدوري والموسم سيكونان ضيقيْن للغاية.

وأضاف: علينا فقط مُواصلة العمل والتحسين كفريق واحد، وفي كل مرة تربح فيها مباراة تخطو خطوة أخرى إلى الأمام، وعليك فقط تجميع النقاط، وكلهم يحسبون الشيء نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى