الرياضة العالمية

نائب رئيس برشلونة يرفض إهانة ميسي من قبل مسؤولين سابقين

عندما تم تسريب تصريحات حول ليونيل ميسي أدلى بها مسؤولو برشلونة السابقون خلال الأيام الماضية، غضب الكثير من الناس من عدم الاحترام الصارخ تجاه أحد أعظم لاعبي النادي على الإطلاق.

وصف رومان جوميز بونتي، الرئيس القانوني السابق لبرشلونة، اللاعب الفائز بكأس العالم 2022 على أنه جرذ مجاري وقزم هرموني عند التواصل مع الرئيس آنذاك جوزيب ماريا بارتوميو، والتي قوبلت بغضب شديد من قبل المشجعين والمسؤولين على حد سواء.

ومن بين الذين انتقدوا التعليقات نائب رئيس النادي رافائيل يوستي، الذي كان في النادي عندما وقعت هذه الأحداث، وسلط الضوء على عدم الاحترام الصارخ تجاه واحد من أعظم النادي، وفقا لماركا.

وقال في تصريحات صحفية: “إنهم يمثلون نقصًا كبيرًا في الاحترام لأشخاص مثل ميسي الذين قدموا الكثير للنادي، وعدم احترام للنادي”.

أضاف: “أرفض تمامًا هذه الكلمات، التي تشير إلى أن الأشخاص الذين كانوا في السابق مسؤولين عن الفريق لم يحبوا الفريق كما كان ينبغي أن يفعلوا”.

كما تحدث يوستي عن المدرب تشافي هيرنانديز، بحسب صحيفة سبورت، مشيرًا إلى أن المجلس يقف خلفه تمامًا، قبل نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد ضد ريال مدريد في الرياض.

وقال: “تشافي لديه ثقتنا الكاملة، وإنه جزء من مشروع بنيته أنا والرئيس ومجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالكامل للنادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى