الرياضة العالمية

نابولى الإيطالي يعلن الانتصار على فيروس كورونا

أعلن نادي نابولى الإيطالى، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، انتهاء كابوس فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، الذى ضرب صفوف فريق البارتينوبي، خلال الأيام الماضية.

وأصدر النادي الجنوبي، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى”تويتر”، أكد خلاله أن كل مسحات نابولى، الخاصة بالفيروس التاجي جاءت سلبية، بدءًا من صباح أمس الثلاثاء.

وكان فيروس كورونا المستجد، قد ضرب صفوف، بطل كأس إيطاليا، حيث عانى من ظهور 3 إصابات بكوفيد 19، بينهم ثنائي الفريق الأول، زيلينسكي وإلماس.

وتغيبت كتيبة جينارو جاتوزو، عن الحضور لملعب “أليانز ستاديوم”، التزاما بقرار سلطات المدينة بمنع الفريق من السفر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس، لوجود 3 إصابات بكورونا في صفوف النادي الجنوبي.

ويطالب رونالدو ورفاقه، بالحصول على نقاط المباراة، لتواجده بملعب اللقاء، فيما يتمسك نابولي بالمادة 55 لتجنب الهزيمة الافتراضية بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إيطالية، قد أوضحت أن الاتحاد الإيطالي سيعتبر نابولي خاسرا بنتيجة 3/0 لتغيبه عن اللقاء، فيما ذكرت تقارير أخرى، أن الاتحاد الإيطالي لا ينوي اعتبار كتيبة جينارو جاتوزو، مهزومة ولكنه سيقوم بخصم نقطة من رصيده، لانتهاكه البروتوكول الصحي، على أن تتم إعادة جدولة المباراة في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى