الرياضة العالمية

نابولي يخطر تشيلسي ومانشستر يونايتد بسعر بيع أوسيمين

أفادت تقارير أن تشيلسي ومانشستر يونايتد سيكونان مضطرين لتقديم عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعتقد أن تشيلسي ومان يونايتد قد حددا اللاعب النيجيري الدولي كهدف رئيسي للسوق القادمة، حيث يتطلع الناديان إلى جلب مهاجمين جدد.

وفقًا لتقارير صحفية، سيكون نابولي على استعداد لبيع أوسيمين هذا الصيف إذا تلقوا عرضا في حدود 150 مليون جنيه إسترليني.

يدعي التقرير أن العملاق الإيطالي لا يتعرض لضغوط لبيع العقود الآجلة، وبالتالي سيحافظ على سعره المطلوب البالغ 150 مليون جنيه إسترليني.

يقال إن أوسيمين حريص على الانتقال إلى مان يونايتد، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان الشياطين الحمر مستعدين لدفع تقييم نابولي.

كما تم ربط مان يونايتد بمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، لكن من غير الواضح ما إذا كان رئيس توتنهام دانييل ليفي على استعداد للبيع إلى منافس محلي.

كان أوسيمين في حالة ممتازة مع نابولي خلال موسم 2022-23، حيث سجل 25 هدفا وسجل خمس تمريرات حاسمة في 29 مباراة في جميع المسابقات.

هز المهاجم الشباك في أربع مناسبات في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد البلوز حاليا لربع نهائي المسابقة.

كما سجل أوسيمين 21 هدفا وصنع خمس تمريرات حاسمة في 23 مباراة في الدوري الإيطالي، حيث يقترب نابولي من اللقب، حيث يتقدم حاليا بفارق 19 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.

انتقل النيجيري إلى نابولي من ليل في سبتمبر 2020، ومثل الفريق الإيطالي في 91 مناسبة، وساهم في 53 هدفًا و14 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

ورفض أوسيمين استبعاد الانتقال الصيفي إلى مان يونايتد عندما سئل مباشرة عن اهتمام الشياطين الحمر الأسبوع الماضي.

كما يرتبط مان يونايتد بقوة بزميل أوسيمهين في الفريق كيم مين جاي، وزعم تقرير حديث أن الشياطين الحمر كانوا يصطفون في ضربة مزدوجة هذا الصيف.

وفي الوقت نفسه، يخطط تشيلسي أيضًا لجلب مهاجم جديد في السوق المقبلة على الرغم من إنفاقه الضخم خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى