الرياضة العالمية

نابولي يدرس عودة ساري لتدريب الفريق بدلًا من جاتوزو

أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن نادي نابولي يفكر في عودة ماوريسيو ساري في موسم 2021-22 لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق.

سبق وأن قام المدرب المخضرم بتولي مهمة تدريب الفريق لمدة ثلاثة مواسم وتحديدًا بين عامي 2015 و2018، قبل أن ينتقل لتدريب تشيلسي ومنه الى يوفنتوس.

حقق نتائج مميزة مع فريق نابولي خلال فترة ولايته لدرجة أنه كان على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2017-2018، حيث تمكن من حصد 91 نقطة.

بعد فترته مع نابولي انتقل لتدريب تشيلسي وحقق معه لقب الدوري الأوروبي ثم رحل وتولى مهمة تدريبيوفنتوس، حيث فاز معه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وتمت إقالته من تدريب السيدة العجوز بعد إقصائهم من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ليون.

وعلى الرغم من أن ساري سبق وأن أكد أنه كان على خلاف مع أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي إلا أن الأخير يفكر في عودته إلى النادي في نهاية الموسم.

وأكدت التقارير الصحفية أن جاتوزو مستمر مع الفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم حيث أنه لا يوجد أي اتجاه لإقالته في الوقت الحالي ولكن بنسبة كبيرة لن يستمر للموسم المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية توديع نابولي لبطولة الدوري الأوروبي على يد غرناطة بالإضافة الى أنه يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي.

وعلى الرغم من إقالته إلا أن عقد ساري البالغ 6 ملايين يورو في السنة مستمر مع فريق السيدة العجوز حتى يونيو 2022، لكن هناك شرط في العقد يمكن فريق البيانكونيري من إنهاء هذه الاتفاقية في نهاية الموسم الجاري بدفع 2.5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى