الرياضة العالمية

نابولي يستضيف كريمونيزي في كأس إيطاليا في مباراة سهلة

يخوض نابولي الليلة مواجهة سهلة عندما يلتقى مع نظيره كريمونيزي على ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس إيطاليا.

ويسعى نابولي لعبور عقبة كريمونيزي لمواصلة مسيرة الانتصارات في الموسم الحالي، وآخرها الفوز الكبير على منافسه يوفنتوس بنتيجة 5 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، علي ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

ويقدّم نابولي موسماً أكثر من رائع سواء محلياً أو على مستوى دوري أبطال أوروبا، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن يوفنتوس الذي تراجع إلى الثالث بفارق الأهداف عن ميلان.

ويبقى ثنائي نابولي الهجومي كلمة السر في تألق فريق الجنوب الموسم الحالي، واعتلائه صدارة الدوري الإيطالي، حيث سجل الثنائي النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا أرقاماً مرعبة هذا الموسم.

وساهم ثنائي نابولي في 37 هدفاً خلال 17 مباراة فقط، حيث ساهم النيجيري فيكتور أوسيمين مباشرة في تسجيل 17 هدفاً من 17 مباراة هذا الموسم بقميص نابولي، بعدما سجل 13 هدفًا، وصنع 4 تمريرات حاسمة، وفي نفس الوقت، سجل خفيتشا كفاراتسخيليا 9 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة في 20 مباراة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يخطط فريق كريمونيزي لتحقيق مفاجأة أمام نابولي، بإقصائه من كأس إيطاليا ومواصلة مغامرته في البطولة.

ويتألق فريق كريمونيزي في بطولة الكأس، على عكس الدوري الإيطالي الذي يحتل فيه المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط، بعد أن خاض 18 جولة، وبات مهدداً بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى