الرياضة العالمية

ناجلسمان يوضح موقف ساديو ماني قبل لقاء مونشنجلادباخ.. ويرد على تصريحات مبابي

تحدث جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ عن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، غدا السبت، في قمة لقاءات الجولة 21 من الدوري الألماني، على ملعب بوروسيا بارك.

وأكد ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “حظينا بفرص كثيرة في مباراة الدور الأول ولعبنا مباراة جيدة، لكننا ارتكبنا خطأ واهتزت شباكنا، في العام الماضي”.

واضاف: “كينجسلي كومان لا يزال موضع شك لمباراة الغد، سنرى ما إذا كان يمكنه التدريب أم لا وما إذا كان سيكون متاحًا، وأفترض أن سيرجي جنابري سيلعب غدًا”.

وواصل: “حصل دايوت أوبيكانو على قسط من الراحة أمس، وسيستأنف تدريباته اليوم، كما سيتدرب جوشوا كيميش اليوم، سيكون الاثنان متاحين غدا، وسيستأنف نصير مزراوي تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل”.

وعن ساديو ماني، قال: “سيستأنف تدريب الفريق الجماعية يوم الأحد، هو يتمتع بلياقة كاملة ويقوم بعمل جيد للغاية، نظريًا، يمكنه اللعب مرة أخرى بعد أسبوع من التدريب مع الفريق”.

وعن تصريحات كيليان مبابي: “قال مبابي إنهم يمكن أن يؤذونا إذا استحوذوا على الكرة ولعبوا كرة هجومية، لكن العكس هو نفسه، بالتأكيد لن نظل في الخلف بمباراة الإياب، بشكل عام يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا لعبنا بقوة نحو المرمى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى