العمامي

ناجي العمامي لـ”ريميسا”: حراس النصر جاهزون لمواجهة حسنية أغادير بالكونفيدرالية

أكد ناجي العمامي، مدرب حرس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن فريقه تنتظره مواجهة قوية وصعبة أمام فريق حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال العمامي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن صعوبة المواجهة تأتي من الظروف التي يمر بها فريق النصر وفي مقدمتها توقف النشاط الرياضي في ليبيا وهو ما يجعل جميع اللاعبين بعيدين عن فورمة ورتم المباريات في الوقت الذي يخوض فيه الفريق المغربي المباريات بانتظام وفي الفترة الأخيرة فقط خاض نحو 10 مباريات في الدوري في الوقت الذي لا يلعب فيه الفحامة أي مباريات.

وأضاف أن النصر بدأ التدريبات استعدادا لهذه المواجهة المهة يوم الخميس الماضي بعدما تم حل الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي مؤخرا، لافتا إلى الفريق يتدرب بقوة في بنغازي لحين تحديد موعد السفر إلى مصر لخوض مباراة الذهاب.

وشدد على أنه على الرغم من هذه الظروف التي يمر بها النصر حاليا إلا أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية وسيلعبون برجولة وقوة من أجل تحقيق الهدف والتغلب على هذه الصعاب والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وعن موقف  حراس مرمى النصر من المباراة، أوضح العمامي أن الحراس الأربعة في فريق النصر في جاهزية كاملة للمشاركة في المباراة، لافتا إلى أن أن يقوم بتجهيزهم بدنيا وفنيا بصورة قوية ولكن قرار مشاركة الحارس الأساسي في المباراة بيد المدير الفني محمد الككلي الذي يتعاون مع باقي الطاقم بشكل كبير في تحديد العناصر الأساسية في المباريات.

وأختتم العمامي تصريحاته بأنه يتمنى أن يكون اللاعبون في الموعد خلال مباراة الذهاب بالقاهرة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في مباراة العودة بالمغرب، متمنيا أن يوفق الله فريق الفحامة في تخطي عقبة الفريق المغربي وتحقيق إنجاز جديد في البطولة القارية.