الرياضة الليبية

نادر الترهوني: نسعى لتجديد دماء “الاتحاد”.. ومستمر في عملي رغم العراقيل

شدد نادر الترهوني مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة، وذلك في إطار الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري الممتاز وأيضاً مباراة السوبر الليبي المقرر إقامتها أمام فريق النصر.

وأوضح “الترهوني” في تصريحات صحفية، أن أغلب لاعبي الفريق وافقوا على تسويات مالية مع النادي باستثناء بعض اللاعبين، مشيراً إلى أنه تم تحديد سقف مالي لعقود اللاعبين لن يتم تخطيه، وذلك في إطار سياسة النادي بتقليص الالتزامات المالية.

ونوّه الترهوني في تصريحاته إلى أن السياسية الفنية لنادي الاتحاد حالياً تتمثل في تجديد دماء الفريق والدفع بلاعبين صغار وإعطائهم الفرصة خلال المباريات الرسمية والودية.

وأكد مدير الكرة بالاتحاد حرص إدارة النادي على القيام بتسوية مالية مع اللاعبين الذين سيتم فسخ التعاقد معهم بالتراضي، لتفادي الدخول في أزمات مالية مع هؤلاء اللاعبين.

وتابع أن هناك تضخيم مبالغ فيه ببعض عقود اللاعبين، وهو ما يفوق إمكانيات النادي المالية، منوهاً إلى أن هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين من أجل تقليص قيمة العقود بما يتناسب مع الوقت الحالي، خاصة في ظل توقف النشاط الكروي.

وشدد الترهوني على أن تقييم اللاعب سيكون داخل الملعب من خلال مستواه الفني الحالي وانضباطه مهما كان اسمه، مضيفاً أنه من الممكن العمل بميزانية مالية أقل بكثير من السابق وتقديم نتائج أفضل.

وكشف مدير الكرة بالاتحاد عن وجود بعض العراقيل في عمله، إلا أنه مستمر في مهمته داخل النادي، مشيراً إلى أنه من حق الجمهور الانتقاد ولكننا نطالبهم بالصبر فقط، وسيكون هناك تغييراً في الوقت القريب ولكن التغيير سيكون مدروس، على حد قوله.

واختتم الترهوني تصريحاته بأن هناك العديد من الأخبار والشائعات التي تروج حول الفريق غير صحيحة ومجهول مصدرها، لكننا نثق في أنفسنا وفي لاعبينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى