الرياضة الليبية

نادي الشط يرحب بمدربه الجديد محمد إسماعيل

رحبت إدارة نادي الشط، بالمدرب الوطني محمد إسماعيل، الذي وقع منذ أيام على عقود توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الشط على موقع “فيس بوك”، صورة للمدرب محمد إسماعيل، وكتبت عليها “الكيكس” مدربا لكناري الكرة الليبية.

وأضافت: “تزخر الكرة الليبية بالعديد من الرموز والأساطير التي صالت وجالت في الملاعب واستطاعت أن تصنع لنفسها شعبية جارفة من الجماهير الذواقة للكرة، الكابتن محمد إسماعيل أحد هذه الرموز التي تلألأت بملاعبنا الليبية خلال الحقبة السابقة وقد تمكن من وضع نفسه وسط العمالقة بالكرة الليبية”.

وتابعت الصحفة: “الكابتن محمد اسماعيل، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشط الرياضي لعب لأحد أقطاب الكرة الليبية تم تفرغ لمجال التدريب واستطاع أن يشق طريقه بنجاح درب عدة فرق منها خليج سرت، والشط، والوحدة، وقد حقق معها نتائج باهرة ويعود مرة ثانية لملاعب الكناري بعد توقف الدوري الممتاز لمدة طويلة نتمنى له كل التوفيق مع القلعة الصفراء”.

 

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد عبر مصادره الخاصة بأن إدارة الشط تعاقدت مع المدرب الوطني محمد إسماعيل لقيادة فريق الكرة بالنادي، ويعاونه على السوشان ومعاذ الشتيوي، عبدالسلام أبو خريص مدربا للحراس.

وكان المدرب محمد إسماعيل قد درب خليج سرت فى عام 2019، ليمضي معه قرابة ثلاثة أشهر قبل أن يقدم استقالته ليتولى تدريب نادي الشط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى