الرياضة الليبية

نادي الهلال يكشف عن شعاره الجديد وتميمته الرسمية

كشف نادي الهلال، عن شعاره الجديد وتميمته الرسمية، ليكون بذلك أول نادٍ ليبي والثاني بشمال إفريقيا بعد “بيراميدز” المصري، الذي يظهر بتميمة خاصة به، وهو عبارة عن صورة لطفل يدعى “علي” يلعب الكرة حاملاً العلم الليبي، ويمثل رمزًا للأمل والسلام.

واستعانت إدارة الهلال، بالمهندس المصري حسام الدين بدير، للعمل كمستشار تسويقي ومديرًا للتطوير بالنادي، ليكون ذلك أولى نتاج عمله مع الهلال الذي يبذل مجهودًا كبيرًا لتطوير النادي والارتقاء بالبنية التحتية، رغم توقف النشاط الرياضي في الوقت الراهن.

يشار إلى أن المهندس المصري، سبق لع العمل في الإعلام الرقمي، بأندية ليفربول وتشيلسي وروما ومارسيليا وبايرن ميونخ، إضافة إلى كونه كان منسقًا للمحتوى العربي للدوري الفرنسي.

وقال “بدير”، في وقت سابق، إنه سعيد بخوض هذه التجربة، مضيفًا أن إدارة الهلال تسعى إلى العودة بالنادي إلى مصاف أندية الصف الأول في المنطقة، وستكون ضمن مهامه تطوير الجانب الرقمي والتكنولوجي، والتسويق والانخراط في أعمال الخدمة المجتمعية والتنمية المستدامة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمنظمات الدولية.

وعلمت “ريميسا” من مصادر مطلعة، أن الاتفاق تم منذ قرابة الشهر، قبل أن يتم الإعلان الرسمي من الطرفين نهاية أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن مدير التسويق والتطوير المصري، حاصل على دبلوم الإدارة الرياضية من الفيفا، بالشراكة مع جامعة القاهرة وجامعة نيوشاتل السويسرية، ويمتلك خبرات متعددة في مجالات التنمية المستدامة، والتخطيط الاستراتيجي بالإضافة للإدارة الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى