الرياضة الليبية

نادي “دارنس” يُعلن التعاقد رسميًا مع 4 لاعبين جُدد دفعةً واحدةً

أعلن مجلس إدارة نادي “دارنس”، عن انتدابه لأربعة لاعبين، بصفة رسمية، في إطار تدعيم الرصيد البشري للفريق؛ قبل خوض المباريات الرسمية عبر بوابة الدوري الممتاز .

واتسمت انتدابات الفريق بأنها جاءت مدروسة ووفق توصيات المدير الفني، حيث تم التعاقد مع اللاعب هشام الحمر، كقلب دفاع، والذي بدأ مسيرته في نادي “دارنس”، ثم لعب لـ”الأخضر و النصر” وكان آخر الأندية التي لعب لها “الأفريقي”.

أمُا الصفقة الثانية؛ فكانت بضم لاعب وسط الميدان مخلص الماجري، الذي نشأ في مدرسة “الصقور” و لعب موسم 2017 مع “التحدي” ثم عاد إلى “الصقور “في آخر موسم.

وحسم مجلس إدارة نادي “دارنس”، صفقة الظهير الأيسر أحمد الجبالي، أحد خريجي مدرسة “المروج”، والذي لعب في صفوف الفريق الأول للنادي في آخر مواسمه.

وتمثّلت آخر صفقة في لاعب وسط الميدان حسن حريبة، الذي ترعرع في “السويحلي”، ولعب في الفريق الأول لنادي “الاتحاد المصراتي”، وخلال آخر موسم؛ لعب في الدرجة الأولى مع “وفاق اجدابيا”.

ومما لا شكّ فيه أن هذه الانتدابات ستمثّل قوة دافعة للفريق في قادم المواعيد والاستحقاقات، لاسيما مع تحقيق الانسجام بشكل أكبر وبناء مجموعة متماسكة هدفها الظهور المشرف في المسابقات المحلية بما يرضي  تطلعات الجماهير وعشاق النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى