الرياضة الليبية

ناصر العجمي مدير ملعب طرابلس يؤكد عودة “العشب” لحالته الطبيعية

وفق تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أكد ناصر العجمي مدير ملعب طرابلس، أن أرضية الميدان شهدت تحسناً ملحوظًا بعد فترة التوقف لنشاط الدوري الممتاز.

وكانت أعمال التطوير، داخل مرافق ملعب طرابلس، قد تواصلت خلال الآونة الأخيرة تحت إشراف ناصر العجمي مدير المدينة الرياضية في طرابلس، من أجل أن يظهر الملعب في أبهى حلة وأفضل صورة خلال المواعيد الرياضية القادمة.

وتأتي أعمال التطوير هذه، استكمالا لأعمال رفع كفاءة أرضية ملعب طرابلس وكذلك تعقيم مرافق المدينة، ضمن الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

يذكر أن ملعب طرابلس احتضن مباراتين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، وقد ظهرت أرضية الملعب بشكل مزرٍ في مباراة الشط والاتحاد المصراتي، وكذلك في مباراة الوحدة وأبوسليم.

وتاريخياً، لمن غابت عنه المعلومة، فقد تقرر إعادة تعشيب هذا الملعب لأول مرة عقب استقبال بلادنا لبطولة أفريقيا عام 1982 بالعشب الصناعي، ثم عاد بعدها بسنوات لتُغطّى أرضيته بالعشب الطبيعي، كما خضع لأعمال الصيانة وإعادة التأهيل والتجديد لمختلف مرافقه في مناسبات عديدة، ويستعد الملعب الدولي خلال المرحلة المقبلة لارتداء حلة جديدة بإعادة تجهيز مدرجاته، وإضافة مقاعد جديدة استعداداً للعودة إلى الواجهة الدولية، حيث ينتظر أن يعود فريقنا الوطني خلال تصفيات المونديال من جديد لاستقبال مبارياته على ملعبه منتصف هذا العام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى