الرياضة العالمية

“ناصر لارغيت” مديراً لمركز ناشئي نادي “كان” الفرنسي

أكدت تقارير صحيفة فرنسية أن مدرب نادي “أولمبيك مرسيليا” الفرنسي المغربي “ناصر لارغيت” سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بعد اتفاق إدارة “مرسيليا ولارغيت” على عدم المواصلة في منصبه.

وأضافت التقارير أن المغربي لارغيت سينتقل إلى مدينة “كان” لاستلام مهمة إدارة مركز تدريب الناشئين بنادي “كان”، بعد انتهاء المفاوضات بين لارغيت ومسؤولي “كان” التي انطلقت قبل أسابيع وانتهت بالاتفاق وتوقيع عقدا لمدة موسمين.

ويعود “لارغيت” إلى نادي كان بصفة مديرٍ لمركز تدريب الناشئين بعد أن كان مديراً له خلال الفترة من 1998 إلى 2002، وعاد إليه في 2014 ولم يبقَ إلا عدة أشهر.

وكان نادي أولمبيك مرسيليا قد قرر في أوائل شهر فبراير الماضي تعيين “لارغيت” مدرباً مؤقتاً للفريق خلفاً للبرتغالي “أندري فيلاس بواش” الذي استقال من منصبه على خلفية عدم تفاهمه مع إدارة مرسيليا.

وساهم “لارغيت” في قيادة الفريق في 8 مباريات في جميع المسابقات، تفوق في مبارتين وتعادل في أربعة مباريات وهزيمتين، ويمكث في الترتيب الثامن في سُلم ترتيب الدوري الفرنسي.

وكانت إدارة النادي الفرنسي قد تعاقدت مع المدرب الأرجنتيني “خورخي سامباولي” الذي سيتسلم زمام الأمور بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى