الرياضة العالمية

ناني: “رونالدو أخبرني أنه سينتهي به الأمر على الأرجح باللعب في أمريكا”

على الرغم من الاختلافات الواضحة من حيث النجاح، يشترك كريستيانو رونالدو وناني في مسار مماثل إلى حد ما، فقد بدأ كلا النجمين البرتغاليين مسيرتهما المهنية في سبورتنج لشبونة، قبل أن يصطادهما السير أليكس فيرجسون.

لعب الرجلان جنبًا إلى جنب في مانشستر يونايتد بين عامي 2007 و2009، قبل رحيل الدون الى ريال مدريد.

علاوة على ذلك، لعب كلاهما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، فقضى ناني فترة قصيرة ومنسية في لاتسيو في 2017/18، في حين كان رونالدو عامل الجذب الرئيسي في يوفنتوس منذ انتقاله الرائد في 2018.

في سنّ الـ34، اختار ناني قضاء سنوات الخريف من حياته المهنية في الولايات المتحدة، وكان يلعب في أورلاندو سيتي منذ عام 2019.

فهل يمكن أن يحذو كريستيانو حذوه ويتمتع بمهمة متأخرة في الدوري الأمريكي لكرة القدم؟

الجواب سيكون نعم وفقًا لمواطنه، الذي كشف ما قاله له مهاجم يوفنتوس قبل بضع سنوات.

وقال ناني في مقابلة مع شبكة “ESPN”: “منذ عاميْن؛ أخبرني كريستيانو أنه من المحتمل أن ينتهي به الأمر باللعب في الدوري الأمريكي”.

وأضاف: “إنه ليس متأكدًا بنسبة 100٪، ولكن هناك احتمال بحدوث ذلك، وإنه دوري رائع، وبالطبع هناك بعض النقاط التي ما زلنا بحاجة إلى تحسينها، بما في ذلك جودة اللاعبين، لكن هناك بعض الفرق الرائعة والمنظمة بشكل جيد للغاية ولديها مدربون رائعون ولاعبون رائعون”.

وأتم ناني: “يمكنك أن ترى هذا الموسم بعد موسم تتحسن الأمور بشكل أفضل، وأعتقد أن لدينا كل الظروف لنصبح بطولة رائعة، بعد كل شيء نحن في بلد عظيم، والأمر مجرد مسألة تحسين وعدم الخوف من القيام بالمزيد والمزيد”.

ومن المتوقّع أن يبقى رونالدو في يوفنتوس هذا الموسم، لكن عقده سينتهي الصيف المقبل، وما زال مستقبله غير واضح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى