الرياضة العالمية

ناني يدافع عن رونالدو.. ويهاجم زملائه في مانشستر يونايتد

تعاطف البرتغالي ناني نجم مانشستر يونايتد السابق مع مواطنه كريستيانو رونالدو في الوقت الذي يقوم فيه النادي بعملية إعادة بناء كبيرة.

تقاسم الجناحان البرتغاليان غرفة تبديل الملابس معًا في ملعب أولد ترافورد خلال سنوات مجد السير أليكس فيرجسون وكانا جزءًا من الفريق الذي فاز بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في عام 2008.

عاد رونالدو إلى يونايتد الصيف الماضي لكنه وجد مجموعة من اللاعبين لا يمكن التعرف عليهم من أولئك الذين لعب معهم في ذروته ويقال إنه يريد الخروج قبل انتهاء فترة الانتقالات.

زعمت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، غالبًا ما يأكل بمفرده في النادي ويتساءل بالفعل عن تكتيكات المدرب الجديد إريك تن هاج.

يمكن أن يتفهم ناني إحباط رونالدو، حتى لو كان تصرفاته يمكن أن ترسل رسالة خاطئة إلى مجموعة اللاعبين الشباب في يونايتد.

قال ناني: “لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا معًا، وكريستيانو ليس طفلًا بعد الآن، ويتغير الزمن ويمكن أن تتغير ردود الفعل والمواقف أيضًا، ولكن كما نرى، يفعل نفس الأشياء كالمعتاد؛ لا يحب أن يخسر، إنه يتفاعل عندما لا يكون الفريق في حالة جيدة”.

أضاف: “لكن الاختلاف الوحيد هو أنهما وقاتان مختلفتان، إنه يلعب مرة أخرى في مان يونايتد لكنه كان يلعب بشكل جيد في جميع أنحاء العالم في فرق مختلفة مع لاعبين مختلفين، وإنه في فريق حيث يحاول المديرون بناء فريق قوي وهذا ليس بالأمر السهل، فالأمر يستغرق وقتًا”.

تابع: “بالنسبة لكريستيانو؛ ليس لديه الوقت ليضيعه في بناء الفرق أو انتظار الموسم المقبل، وإنه يريد أن يظل في القمة، وأن يسجل الأهداف، وأن يكون الأفضل هذا هو السبب في أن رد الفعل طبيعي، لدينا جميعًا ردود الفعل الخاطئة في بعض الأحيان”.

وواصل: “لا أحب أن أتحدث كثيرًا، أنا لا أتحدث عن اللاعبين ولكن يمكنك أن ترى أنه لا يوجد رغبة، في الفوز في النادي، ولديك الكثير من اللاعبين الموهوبين لكنهم لا يريدون أن يتعبوا، إذا كان عليّ أن أتصبب عرقًا للفوز، فسأفعل ذلك، وإنهم يفضلون عدم التعب”.

أتم: “لديك لاعبون موهوبون في الفريق يتمتعون بالكثير من المهارات، يمكنهم التسديد بقدمهم اليمنى واليسرى ولكن المباراة الأخيرة ضد برينتفورد، لم يكن أحد يسدد على المرمى، كان الجميع يمرر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى