الرياضة العالمية

ناينجولان يكشف حقيقة عودته لروما وندمه على قرار الرحيل

تحدث رادجا ناينجولان عن رحيله عن روما واستبعد عودته المحتملة إلى العاصمة الإيطالية.

ارتبط اسم اللاعب البلجيكي، البالغ من العمر 34 عامًا، مؤخرًا باحتمال عودته إلى الجيالوروسي هذا الشهر بعد إصابة جورجينيو فينالدوم.

عاد اللاعب حاليًا إلى بلجيكا مع رويال أنتويرب، حيث تعاقد معه لمدة عام آخر.

في حديثه للصحفيين؛ نظر ناينجولان إلى الوراء في رحيله عن روما وأكد أنه لن يعود إلى النادي.

قال اللاعب: “هذه المدينة تحبني بقدر ما أحبها، لأنني دائما متحمس، ولقد ارتكبت خطأ واتخذت قرارا ربما ما زلت نادما عليه حتى يومنا هذا”.

أضاف: “لكنني سعيد بالإنجازات التي حققها فريق روما لأنني ما زلت أحبه، والآن هناك هذه الشائعات لأن لاعبًا تم الحصول عليه حديثًا أصيب وربما رأى بعض المشجعين بديلا محتملا في داخلي، وانتشرت الشائعات بسرعة كبيرة، لكنها لم تكن أبدًا احتمالاً كبيرًا”.

تابع: “أعلم أن المشجعين سيحبون عودتي وكذلك أنا، ويقرأ البعض هذه الأخبار ويعتقدون أنها حقيقة، ولكن في النهاية الأمر مجرد كلام فقط”.

أمضى ناينجولان أربع سنوات من مسيرته في العاصمة الإيطالية مع روما، حيث انضم من كالياري في يوليو 2014 في صفقة بلغت قيمتها حوالي 15 مليون يورو، وشارك في 203 مباريات في جميع المسابقات مع النادي، وسجل 33 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة.

في يوليو 2018، تم بيع لاعب خط الوسط البلجيكي إلى الإنتر مقابل 24 مليون يورو بالإضافة إلى دافيدي سانتون ونيكولو زانيولو، ووجد نجاحًا أقل في صفوف النيراتزوري وشارك في 41 مباراة فقط مع النادي قبل العودة إلى كالياري على سبيل الإعارة في أغسطس 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى