الرياضة الليبية

نتائج اجتماع الاتحاد المصراتى ولجنة المنطقة الشرقية بشأن سحب الثقة من “الجعفري”

اجتمع مسئولو نادي الاتحاد المصراتى، مساء أمس السبت، مع اللجنة المشكلة من المنطقة الشرقية و المتمثّلة في الأخوين علي بوفراج وفتحي الشكري، و بحضور جمعة العارف و صلاح دياب، من أجل الوصول لحل يكون في صالح الكرة الليبية وليس أندية معينة أو شخصيات تتشبث بالمناصب، و أن يتم اتخاد القرارات حسب القوانين واللوائح المعمول بها بالنضام الأساسي للأندية الرياضية المعتمد من الجمعية العمومية بمدينة البيضاء في الأول من يناير 2017 م.

وتم خلال الاجتماع، الإتفاق بالتشاور مع محمود السقوطري رئيس مجلس إدارة نادي السويحلي، على مايلي :

1- أن يكون تجميد أو أيقاف عمل رئيس الاتحاد العام أو أي عضو بالطرق القانونية و بنصوص صريحة و يتم توضيحها في القرار الذي يعتزم اتخاده المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم.

2- يتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب اتحاد جديد في مدة أقصاها شهر ونصف محددة باليوم و التاريخ و المكان.

3- انطلاق مباريات الدوري الليبي خلال الثلاث أيام القادمة و بدون انسحابات من أي فريق مهما كانت الأسباب.

4- لا يتم تصعيد أي فريق تم هبوطه بحجة تعرضه للظلم الموسم الماضي

5- في حالة بطلان قرار المكتب التنفيذي في تجميد عمل رئيس الاتحاد و تكليف نائبه الأول بمهام الرئيس بالطرق القانونية يتم الذهاب لانعقاد جمعية عمومية يوم 8-12-2018م بمدينة سرت للابقاء على هذا الاتحاد بالكامل أو اسقاطه بالكامل و انتخاب مكتب تنفيذي جديد للاتحاد العام الليبي لكرة القدم

هدفنا الرئيسي و الأساسي الحفاظ على المسار الديمقراطي الذي يحفظ كورتنا المحلية من أي قرارات من الاتحاد الدولي و من بينها تجميد النشاط لا قدر الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى