الرياضة الليبية

نتائج قوية بالجولة الرابعة من تصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى

أقيمت مساء اليوم السبت ست مباريات مهمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الصعود بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهدت المجموعة الأولى سقوط الصقور طبرق في فخ الخسارة أمام متذيل الترتيب المروج المرج، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأولمبي بمدينة الزاوية، ليفقد بذلك المروج صدارة الترتيب ويحتل المركز الثاني حاليًا برصيد ست نقاط، أما المروج فقد اقتنص أول ثلاث نقاط محتلًا بهم المركز السادس وقبل الأخير.

وفي ملعب صرمان، حسم التعادل الإيجابي مواجهة بنغازي الجديدة أمام الوفاق اجدابيا، بهذا يحتل مركز بنغازي الجديدة المركز الخامس برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الوفاق الترتيب الرابع برصيد 4 نقاط أيضًا.

وأخيرًا فاز فريق البرانس القبة أمام الشرارة سبها بثلاثية مقابل هدفين بالمواجهة التي جمعتهما في ملعب صبراتة، ليحتل بذلك البرانس صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الشرارة الترتيب الأخير برصيد نقطتين.

أما بالمجموعة الثانية، فشهدت خسارة متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة رفيق صرمان أمام نظيره الظهرة طرابلس بنتيجة 1-2، بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الصداقة بمدينة شحات، بهذا يحتل رفيق صرمان صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الظهرة المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة ثانية فاز فريق المستقبل الجميل أمام الهلال سبها بثلاثية مقابل هدف، باللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب شيخ الشهداء بنادي الأخضر، بهذا يحتل المستقبل المركز الخامس برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد الهلال سبها الترتيب الأخير بدون نقاط.

كما فاز فريق البشائر مصراتة أمام نظيره أبي الأشهر تاجوراء بهدف دون رد، باللقاء الذي جمع بينهما في ملعب شهداء القبة، بهذا يحتل البشائر المركز السادس برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد أبي الأشهر المركز الثاني المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

جدير بالذكر أن هذه التصفيات يتأهل منها الأول عن كل مجموعة إلى الدوري الليبي الممتاز، بينما يلعب صاحب الترتيب الثاني في كل مجموعة مع صاحب الترتيب التاسع في مجموعات الممتاز؛ من أجل تحديد مَن المشارك في دوري الأضواء الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى