أهم الأخبارالرياضة الليبية

نتائج مثيرة في ثاني أيام الجولة السابعة من الدوري الممتاز

شهد الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم أربع مباريات كاملة، ما بين المجموعتين الأولى والثانية.

حيث شهدت المجموعة الأولى مساء اليوم مباراة واحدة جمعت نجوم أجدابيا مع نادي التحدي، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ليضيف كل فريق نقطة في رصيده.

وبهذا التعادل يصل نجوم أجدابيا إلى النقطة الخامسة، بينما وصل الفهود إلى النقطة الثالثة عشرة في جدول ترتيب المجموعة.

وفي المجموعة الثانية التقى على أرضية ملعب طرابلس الدولي الوحدة مع الأهلي طرابلس، في لقاء مثير انتهى بتفوق الأهلي طرابلس بهدفين دون رد.

وقد سجل أهداف الزعيم في هذا اللقاء معتز المهدي من علامة الجزاء، والمدافع أسامة شطيبة المتقدم في الركلة الركنية.

وبهذا الفوز يضيف الأهلي طرابلس ثلاث نقاط في رصيده، معززًا صدارته للمجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة السابعة من سبع مباريات.

وفي مباراة أخرى على أرضية ملعب صبراتة تقابل رفيق مع السويحلي، وانتهى اللقاء لصالح الضيوف القادمين من مدينة مصراتة بهدف دون رد سجله أنس كحول.

وبهذا الفوز يرفع السويحلي رصيده إلى النقطة العاشرة، فيما تجمد رصيد أبناء صرمان عند النقطة السابعة في جدول الترتيب.

وفي آخر مباريات اليوم انتهت مباراة الاتحاد المصراتي مع الأولمبي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، حيث تقدم لضيوف الزاوية اللاعب أحمد الرياني قبل أن يعود من علامة الجزاء المحترف كريست مابوندي ويعدل النتيجة لصالح الاتحاد المصراتي.

وبهذا التعادل يضيف كل فريق نقطة في جعبته، ليصبح رصيد الاتحاد ثمان نقاط ورصيد الأولمبي تسع نقاط في بداية موسم تعتبر جيدة لكلا الفريقين.

جدير بالذكر أنه حتى الآن من يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى نادي النصر، بينما صدارة المجموعة الثانية من نصيب الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى